الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب: نطالب بتطبيق روح القانون على شيكابالا أسوة بواقعة الشناوي

حسين لبيب رئيس اللجنة
رياضة
حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك
الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:01 م

استشهد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بتخفيف عقوبة محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، بعد واقعته مع أحد الحكام، لتمثل روح القانون في التخفيف من العقوبة الموقعة على شيكابالا قائد الزمالك.

وأضاف لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية: «عندما استشعر اتحاد الكرة، أن المصلحة العامة تقتضي تخفيف عقوبة الشناوي تم ذلك، وهذا ما نطلبه بتحقيق روح القانون والعدالة».

واستكمل حسين لبيب: «شيكابالا لديه وجهة نظر فيما حدث، وعندما تحدثنا معه أكد أنه كان يهمه تواجد الناشئين ومشاركة الجميع فرحة تسليم الدرع».

حسين لبيب رفض الإفصاح عن رد فعل شيكابالا بعد إصدار القرار، قائلا: «رد فعل شيكابالا شأن داخلي واتحفظ على الإفصاح عنه، ولكننا لن نسمح لأحد بإفساد فرحتنا» مناشدا جميع رجال الإعلام في جميع القنوات الرياضية بالهدوء ونبذ التعصب، «طول عمرنا كنا بنلعب ماتشات الأهلي والزمالك، ونخرج نتعشى مع بعض، وتجمعنا غرف مشتركة في المنتخبات، ويجب على الإعلام تسليط الضوء على أن فكرة التعصب أسوأ شيء على الاطلاق».

استرسل رئيس لجنة الزمالك: «شيكابالا لاعب أسطوري ولديه وجهة نظر لكن لا أعطيه عذر، هو إنسان محترم وأحد كباتن الزمالك، وكان أمل حياته إسعاد جماهير الزمالك».

تابع مواقعنا