الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبت المقبل.. لميس الحديدي تعود لـ برنامجها كلمة أخيرة

لميس الحديدي
فن
لميس الحديدي
الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:19 م

تعود الإعلامية لميس الحديدي بموسم جديد من برنامجها كلمة أخيرة، الذي تقدمه على قناة ON، بداية من يوم السبت المقبل 4 سبتمبر، وذلك بعد إجازتها السنوية. 

كان البرنامج قد قدّم أعاد أجمل حلقات ولقاءات النجوم خلال الشهر الماضي، في مجال الفن، الرياضة، الأدب، الشعر، والقضايا الاجتماعية، التي عُرضت ونوقشت خلال الموسم الأول. 

برنامج كلمة أخيرة، يُذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويناقش أبرز قضايا الساحة، وأهم الأخبار المحلية والعالمية، ويجري حوارات مع المسؤولين وصناع القرار، وكذلك أبرز الشخصيات العامة والفنية والرياضية، كما يُسلط الضوء على كل ما يهم الشارع المصري أول بأول. 

سرقة رقم لميس الحديدي

يُذكر أن الإعلامية لميس الحديدي، قد تعرضت لموقف سيء، وهو سرقة رقمها الخلوي، وأعلنت ذلك في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ تويتر، مطالبة متابعيها بعدم الاستجابة على أي رسائل يستقبلوها من هذا الرقم القديم، الذي يستغل اسمها لطلب المال من أصدقائها.

كتبت لميس الحديدي في التغريدة التي نشرتها: لكل أصدقاء الواتساب من الرقم الخاص بي المنتهي بـ 400 تمت سرقته، فلو حد بعتلكم عاوز فلوس أو أي حاجة ثانية شوفوا بقي أنتم وكرمكم.. خللوا بالكم.

تابع مواقعنا