الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجاهد: لو الأهلي خرج من إفريقيا كان جدول الدوري ارتاح

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:40 م

علق المهندس أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على تأثير انتمائه للنادي الأهلي على عمله باتحاد الكرة.

وأضاف مجاهد، في تصريحات تليفزيونية: «أخويا بيقولي صاحبه بيسألوه أنت متأكد إن أحمد أخوك مش زملكاوي»، مستكملًا: «بمجرد تولي المسؤولية في اتحاد الكرة، لا ترى الانتماءات، الشخص الذي يتأثر بانتمائه لن ينجح».

تابع مجاهد: «لن أحب الأهلي والزمالك أكثر من نفسي، أنا رئيس مخلة جايبها من تحت، وتدرجت في مختلف المناصب»، معلقًا: «لن أحب أحدًا أكثر من اتحاد الكرة، والعديد ممن تولوا مناصب في اتحاد الكرة كان لهم انتماءات، لكنهم يفصلون خلال أداء عملهم».

أردف «تعرضت لهجوم لا يوصف من جمهور الأهلي، أعمل منذ 28 عامًا في اتحاد الكرة، ولا أتأثر على الإطلاق بأي هجوم، إضافة إلى عدم تشجيعي للأهلي أو غيره وأنا أتولى منصب بالجبلاية».

مجاهد أكمل مازحًا: «كنت جالسًا مع أحد المسؤولين وقلت لو الأهلي خرج من إفريقيا، جدول المسابقة هيرتاح معايا، وهذا كلام لا يصدر أبدًا من مشجع». 

حول ما يتردد بشأن تطبيق العدالة في الدوري، قال «اجتهدنا قدر المستطاع لتحقيق الأندية، والمسابقة لم تكن طبيعية بسبب كما الضغط الذي تعرضت له الأندية، لكن لم يكن هناك حل آخر»، مردفا «لا يمكن أن نضع رؤوسنا في الرمال، الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم، والفار يرتبط بعدد الكاميرات وجودتها، خاصة أنه يعتمد على أكثر من 12 كاميرا بالخارج».

كذلك علق مجاهد على هدف الأهلي الجدلي أمام طلائع الجيش: «مرتبط بالكاميرات وحتى لو الحكم شاف الفار مكنش الوضع هيختلف كتير»، مؤكدًا أن الأخطاء التحكيمية واردة في مختلف دول العالم، حتى بعد دخول الفار.

أكمل «حدوث الأخطاء التحكيمية في الأسابيع الأخيرة، كان عدم توفيق، والزمالك أدى بقوة حتى المباريات الأخيرة، ومن الوارد تعرض الأهلي لضغط بسبب مبارياته في بطولة إفريقيا».

تابع مواقعنا