الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على قرد المنوفية الهارب وتسليمه لمركز شرطة الباجور | فيديو

السيطرة على قرد هارب
محافظات
السيطرة على قرد هارب
الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:34 م

تمكن بعض الأهالي بقرية الجزيرة الشرقية في الباجور من السيطرة على قرد المنوفية الهارب، منذ يوم الثلاثاء الماضي، عن طريق بعض الصيادين بعدما رموا شباكهم عليه، وتم تسليمه لمركز شرطة الباجور في انتظار قرار بتسليمه للجهات المعنية.
 

رئيس مدينة الباجور يؤكد القبض على قرد المنوفية الهارب

 

أوضح السيد عبد العال، رئيس مركز ومدينة الباجور، لـ القاهرة 24، أن أهالي الجزيرة الشرقية استطاعوا السيطرة على قرد المنوفية الهارب، والذي أثير حوله لغط وإشاعات عن حقيقة وجوده في قرية العطف التابعة للمركز، والدفع بالدفاع المدني لمحاولة الإمساك به دون جدوى.
 

أكد رئيس مدينة الباجور على وجود قرد المنوفية الهارب داخل مركز الشرطة، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية واتخاذ قرار بشأنه من قبل جهات التحقيق، وتسليمه للمختصين من الهيئة العامة للخدمات البيطرية.
 


قرد المنوفية الهارب يثير الذعر بين الأهالي 

 

وكان قرد المنوفية الهارب قد أثار الفزع بين أهالي قرية العطف التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عقب ظهوره يتجول في منطقة زراعية ويشرب المياه من أمام منزل، حيث تجمع حوله الأهالي وطاردوه حتى تسلق أشجار الكافور الموجودة بكثرة في تلك المنطقة ليتنقل بين الأشجار.

 

استقبل مركز شرطة الباجور بلاغًا من أهالي قرية العطف دائرة المركز، بوجود قرد المنوفية الهارب أو "نسناس" يتجول بمنطقة بقرب الطريق الإقليمي، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية ومجلس مدينة الباجور والدفع بقوة أمنية لمحاولة السيطرة عليه والقبض عليه وتسليمة لطب البيطري.
 

تابع مواقعنا