الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام: توجنا بالدوري بسبب المعسكر الأخير وأشكر المجلس المؤقت

حازم إمام
رياضة
حازم إمام
الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:37 م

قال حازم إمام، لاعب نادي الزمالك، إنه لا يوجد فريق في مصر يعاني مثل الزمالك، مشيرًا إلي أن أطول دوري في العالم هو الدوري المصري.

وأوضح حازم إمام خلال تصريحات تلفزيونية، أن الفريق لعب 3 مباريات متتالية في أماكن بعيدة، مثل الجونة والسويس والإسكندرية، كان بينهم 48 ساعة فقط، قائلا إن «الزمالك طول عمره يعاني من ظروف صعبة».

حازم إمام أكد أن المعسكر الأخير والذي استمر فيه اللاعبون 25 يوما، قبل 7 ماتشات من انتهاء الدوري، هو المعسكر الحاسم الذي بسببه حصل الأبيض علي الدوري، مبينا أن جميع اللاعبين بعدوا نفسهم عن مشاكل الإدارة وعن المجلس المؤقت الذي وجه الشكر لهم، بسبب مساندتهم بصورة كبرى، مؤكدا أنهم لم يخيب ظنهم وحصلوا على الدوري.

في سياق متصل، قال محمود علاء في تصريحات تلفزيونية، «ببارك لجماهير نادي الزمالك، شعرنا بقيمة وطعم البطولة عندما شاهدنا الفرحة عند الجماهير، وكان الجميع يعمل علي قلب رجل واحد، مع إصرارنا وإيمانا توجنا بالبطولة».

علاء أكمل «على الرغم من الصعوبات التي كانت تزيد من مباراة لمباراة، كان كل تركيزنا في الملعب، وتكاتفنا حتي نسعد الجماهير، وتيقنت أن الدوري للزمالك بعد مباراة الإنتاج الحربي، وكانت مباراة البنك تحصيل حاصل»، مؤكدًا أن جمهور الزمالك سند لأي حد.

تابع مواقعنا