الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القاهرة: صرفنا مليارات لاستعادة المظهر الحضاري ولن نسمح بأن يتم تشويهها

اللواء خالد عبد العال
أخبار
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 03:55 ص

شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات يومية صباحية ومسائية لإزالة الإشغالات مشيرا إلى أن الدولة أنفقت المليارات على تطوير العاصمة لإعادة الشكل الحضاري لها ولن يسمح بأن يتم تشويهها بوجود إشغالات للباعة الجائلين مشيرًا إلى ضرورة الإسراع بإزالة كافة الإشغالات لتمكين شركات النظافة من أداء عملها بيسر. 

وأكد محافظ القاهرة خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة، أنه على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تنفيذ القانون دون تجاوز أو اعتداء على أحد. 

وطالب محافظ القاهرة رؤساء الأحياء بالتواصل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ باعتبارهم ممثلي المواطنين الذين يعمل الجميع من أجل خدمتهم، كما طالب المحافظ بالتعاون مع المجتمع المدنى مؤكدًا على دوره الوطنى فى تقديم الدعم للأجهزة التنفيذية فى تنفيذ مشاريع التنمية.

وأشار محافظ القاهرة إلى استمرار عملية تلقى موظفى محافظة القاهرة للقاح فيروس كورونا المستجد بالتعاون مع وزارة الصحة فى إطار جهود الحكومة الحالية لسرعة الإنتهاء من تلقى جميع العاملين بالوزارات والدواوين الحكومية والقطاعات والهيئات والجهات التابعة للقاح كورونا.

تابع مواقعنا