الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب: الزمالك الأحق بلقب الكأس حال إلغائه وجلسة طارئة للرد على عقوبة شيكابالا

حسين لبيب
رياضة
حسين لبيب
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 12:03 ص

يرى حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض هو الأحق بالتتويج بلقب كأس مصر في حال تم إلغاء البطولة.

وقال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة النادي الأبيض متمسكة جدًا باستكمال بطولة كأس مصر، «ورأينا الشخصي أنه ما دام الموسم بدأ إذن يجب أن ينتهي، نحن لعبنا لقاءات وسط الدوري وتم ضغطنا بسبب مواجهات الكأس، ووصلنا إلى نصف النهائي».

وواصل حديثه، «إذن لو تم إلغاء المسابقة فيجب اعتبار الزمالك بطلا للكأس، أسوة بالموسم الماضي الذي استكمل، نحن نطالب باستكمال الموسم الحالي».

أما عن عقوبة اتحاد الكرة التي وقعها على شيكابالا بإيقافه لمدة 8 أشهر فقد أوضح «سنعقد جلسة طارئة يوم الثلاثاء المقبل لبحث التظلم ضد قرار الجبلاية بشأن عقوبة إيقاف قائد الفريق».

أوضح رئيس الزمالك، أن الثلاثاء المقبل ستكون هناك جلسة طارئة في القلعة البيضاء، وسيقوم المستشارون القانونيون بمراجعة اللوائح، وسنطالب بعدم وجود استثناءات في تطبيق اللوائح ولن نفرط في حق النادي.

أردف حسين لبيب، «أي منظومة رياضية لو هناك احتفالية آخر الموسم، يكون هناك بروتوكول ويتم الاتفاق قبلها، ولو كان لدينا خلفية قبل ذلك، لكنا استعددنا ولكن لم يحدث ذلك والتنظيم لم يكن على مستوى الحدث».

واختتم حديثه قائلا، «جميع الأطراف أخطأت وأنا لا أرى أي عقوبات إلا على القلعة البيضاء، نحن سنسير بطريقة سلسة وسندرس اللوائح وسنتخذ القرار».

تابع مواقعنا