رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة ربة منزل دفعها زوجها من شرفة منزلهما خلال مشاجرة ببنها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم موظف على محاولة قتل زوجته ربة منزل بقرية بتمدة التابعة لمركز بنها، حيث دفعها زوجها من شرفة الدور الثاني بمنزلهما، خلال مشاجرة نشبت بينهما؛ بسبب الخلافات الزوجية؛ ما تسبب في سقوطها وتعرضها لإصابات بالغة.

حُرر محضر بالواقعة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى في حالة خطيرة، وبعرض الزوج على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد حازم عفت مأمور مركز بنها، بوجود مشاجرة بين موظف وزوجته ربة منزل، وسقوط الأخيرة من شرفة المنزل بقرية بتمدة، دائرة المركز. 

انتقل اللواء محمد عناني، مدير مباحث القليوبية إلى محل الواقعة، وبالفحص، تبين نقل المجني عليها إلى مستشفى بنها العام، وتدعي «ن ع ع»، سن 25 ربه منزل مقيمه بقرية بتمده، مصابة بكسر في الحوض والفقرات ادعاء سقوط من علو. 

بسؤالها، قررت حدوث مشادة كلامية، بينها وبين زوجها «ح ف م»؛ لوجود خلافات بينهما، تطورت إلى مشاجرة؛ دفعها على إثرها من شرفة الشقة بالطابق الثاني، وحُرر محضر وتولت النيابة التحقيق وتم ضبط المتهم.

قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتبين وجود خلافات زوجية بينهما؛ بسبب رفع الزوجة قضية تبديد قائمة منقولات عليه، في محكمة الأسرة، ومطالبته لها بالتنازل عنها وإيصال أمانة، كان قد كتبه على نفسه لها لإعادتها إلى بيتها فنشبت المشاجرة بينهما.