رئيس التحرير
محمود المملوك

مصطفى محمد من القمة إلى الدكة في جالاتا سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يعاني لاعبنا الدولي مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي التركي، من عدم المشاركة بشكل أساسي مع فريقه خلال الفترة الماضية، وذلك بالرغم من تألقه في المباريات بالموسم الماضي بعد انتقاله على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.

نتيجة مباراة جالاتا سراي الأخيرة في الدوري التركي 

تعادل فريق جالاتا سراي مع نظيره قاسم باشا، أمس بنتيجة هدفين لكل فريق في مباراة مثيرة بالدوري التركي، حيث شارك مصطفى محمد في الشوط الثاني كبديل من أجل مساعدة الفريق في حصد الثلاث نقاط وعدم التعثر خلال بداية الموسم الحالي.

مصطفى محمد

 

تصريحات فاتح تريم بعد تعادل جالاتا سراي أمس

قال فاتح تريم، مدرب فريق جالاتا سراي، إن مصطفى محمد لاعب جيد، ولكن يحتاج لتسجيل الأهداف في الفترة المقبلة، من أجل اكتساب الثقة مرة أخرى الذي يحتاجها أي مهاجم في لعبة كرة القدم.

وبدأ جالاتا سراي، الموسم الحالي بمواجهة أيندهوفن الهولندي بالتصفيات المؤهلة لدور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا.

مصطفى محمد

وقرر فاتح تريم، الإبقاء على مصطفى محمد، في صفوف جالاتا سراي للمشاركة مع الفريق في دوري أبطال أوروبا وعدم الموافقة على طلب منتخب مصر للتواجد مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020

وودع الفريق التركي تصفيات دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من أيندهوفن 5-1 ذهابا و2-1 في الإياب.

ولم يظهر مصطفى محمد بشكل مميز، حيث شارك كبديل في مباراة الذهاب أمام أيندهوفن ولعب 29 دقيقة فيما شارك أساسيا بمباراة الإياب ولعب 45 دقيقة وتم استبداله.

كما شهدت بداية الدوري التركي عدم اعتماد فاتح تريم على مصطفى محمد، وتواجد لاعبنا الدولي على مقاعد البدلاء في افتتاح مباريات الدوري التركي، وشاهد فوز فريقه على جيرسون سبور 2-0.

وعاد مصطفى محمد للمشاركة مع جالاتا سراي في التصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي، وشارك في 3 مباريات بالتصفيات المؤهلة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي بواقع 129 دقيقة.

وأنضم مصطفى محمد مؤخرا لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمباريات التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

عاجل