الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 5 أشخاص بمشاجرة لخلافات الجيرة بالقليوبية

مشاجرة - أرشيفية
محافظات
مشاجرة - أرشيفية
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 01:54 م

أصيب 5 أشخاص في مشاجرتين بمركز شبين القناطر بسبب خلافات الجيرة، بقريتي طحانوب والكوم الأحمر دائرة المركز، وتحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين، وجرى نقل المصابين للمستشفى، وإخطار النيابة التي قررت التحفظ على أطراف المشاجرتين والاستعلام عن حالة المصابين وطلب تحريات المباحث.

 


تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد شديد، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية بنشوب مشاجرتين بمنطقتي طحانوب والكوم الأحمر بدائرة المركز ووجود مصابين.
بالانتقال والفحص تمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على جميع الأطراف والتحفظ عليهم ونقل المصابين للمستشفى.
تبين نشوب المشاجرة الأولى في قرية طحانوب بين "ع ع س"، 28 سنة عامل، مصاب بجرح قطعي يالجبهة اليسري واشتباه بقطع في الوريد، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، و"م م" 28 سنة عامل مصاب بجرح قطعي في الساعد الأيمن، وجرح سطحي بالبطن، و"أ م" 22 سنة، موظف، طرف أول، وطرف ثان "ز ر"، و"س م".
كما أن المشاجرة الثانية نشبت بقرية الكوم الأحمر دائرة المركز بين طرف أول "ع م" إمام مسجد، مصاب بجرح قطعي بالرأس من الجهة اليمنى من الخلف واشتباه ارتجاج في المخ، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، وطرف ثان "ح م" 50 سنة مزارع مصاب بجرح قطعي بساعد اليد، وجرى التحفظ على طرفي المشاجرتين، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تابع مواقعنا