رئيس التحرير
محمود المملوك

موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

خطف فريق أتليتكو مدريد الإسباني، حامل لقب الدوري الإسباني،  تعادلًا قاتلًا أمام فريق فياريال في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تفاصيل مباراة أتليتكو مدريد وفياريال

كان فياريال تقدم في الدقيقة 51 من عمر المباراة عن طريق مانو، بينما تعادل لويس سواريز مهاجم الروخا بلانكوس في الدقيقة 56، قبل أن يتقدم فياريال مرة أخرى في الدقيقة 74 عن طريق أرناوت جرونفيلد، لكن جاء هدف التعادل عن طريق عيسى ماندي لاعب فياريال في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وصل فريق العاصمة الإٍسبانية إلى النقطة السابعة ليتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني من فوزين وتعادل بينما حل فياريال في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

يأمل أتليتكو مدريد، بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق، في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي والذي حققه بعد منافسة قوية مع ريال مدريد وبرشلونة والتي امتدت حتى الجولة الأخيرة من الليجا الموسم الماضي.

تأتي المباراة المقبلة لـ أتليتكو مدريد أمام إسبانيول في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني والمقرر لها في الثاني عشر من سبتمبر المقبل، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات.

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق، حيث كانت أبرز الصفقات التي تعاقد معها الفريق الإسباني البرازيلي ماركوس باولو لمدة 5 مواسم في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع نادي فلومينيسي، وضم الأرجنتني رودريجو دي بول من نادي أودينيزي الإيطالي لمدة خمس سنوات، عقب تقدم اللاعب مستوى متميز رفقة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا والتي توجه بها التانجو، وبنجامين ليكومت، حارس مرمى موناكو على سبيل الإعارة  ليكون بديلًا ليان أوبلاك الجارس الأساسي للفريق.

حقق أتليتكو مدريد الفوز على نظيره سيلتا فيجو في الجولة الأولى في الدوري الإسباني، بهدفين مقابل هدف وفاز على إلتشي في الجولة الثانية بهدف مقابل لا شيء قبل التعادل الأخير مع فياريال.