الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. البروفة الختامية لحفل افتتاح بطولة العالم للدراجات بحضور وزير الشباب

 بطولة العالم للناشئين
رياضة
بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 01:49 م

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاستعدادات الأخيرة لتنظيم بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 5 سبتمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

يحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مُتابعة البروفة الختامية لحفل افتتاح البطولة مساء اليوم، بالمضمار الدولي للدراجات في استاد القاهرة، بحضور الدكتور وجيه عزام، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وأليك لنفيرنا مدير البطولة.

يتضمن حفل افتتاح البطولة، استعراضًا بالدراجات، إلى جانب استعراض آخر لأعلام الدول المشاركة في البطولة، إضافة إلى أغنية وطنية رياضية للمطرب محمد نور.

تنظيم طولة العالم للناشئين لدراجات المضمار
تنظيم طولة العالم للناشئين لدراجات المضمار

من جانبه، أثنى الدكتور وجيه عزام، على الدعم الذي يُقدمه وزير الشباب والرياضة، للجنة المنظمة لبطولة العالم للدراجات، ومُتابعته المُتواصلة لكافة الترتيبات الخاصة باستضافة وتنظيم البطولة، بما يضمن إقامتها بالشكل الذي يليق بصورة مصر لتكون البطولة المنتظرة، امتدادًا للعديد من البطولات والأحداث الرياضية التي نظمتها مصر مُؤخرًا بنجاح شهد به الجميع.

تابع مواقعنا