الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاران يتحدث عن ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد وعودة رونالدو

رافائيل فاران
رياضة
رافائيل فاران
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 02:42 م

تحدث رافائيل فاران، لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، عن شعوره لحظة ظهوره الأول مع الفريق منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

وقال فاران، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عن ظهوره الأول: شعور جيد كنت سعيدًا للغاية بوجودي هنا ومساعدة الفريق على تحقيق هذا الفوز، الشعور مدهش للغاية،  الدوري  الإنجليزي الممتاز قوي للغاية، اللعب سريع جدًا وأنت تعلم أنه عندما تخوض مباراة هنا، تكون في تركيز شديد، جئت إلى هنا من أجل هذا الشعور.

وتابع: الأجواء رائعة والمباراة كانت سريعة للغاية، هناك الكثير من الحركة أثناء المباراة. يجب أن تكون في أقصى درجات التركيز، المباراة عبارة عن هجوم، هجوم، هجوم مرتد وهي سريعة جدًا.

وأضاف عن هاري ماجواير: هو لاعب جيد، كان بيننا تواصل جيد، وهذا مهم للغاية، لدينا نفس الروح التي لا ترضى سوى بالقتال من أجل الفوز.

وعن الحضور الجماهير: نعم، جيد جدًا، كانت الأجواء جيدة، وقد ساعدونا بشكل كبير خلال المباراة. عندما يكون الأمر صعبًا، نحتاج إلى جماهيرنا، ولدينا جماهير تدعمنا بشكل كبير للغاية.

وعن رأيه في عودة كريستيانو رونالدو للفريق: أنا سعيد للغاية، هو أسطورة ويمكن لجميع اللاعبين التعلم منه، هو يقدم مساعدات كبيرة لجميع اللاعبين، وجميع اللاعبين الشباب، وبالطبع لا يتوقف عن تسجيل الأهداف، سيساعد الفريق بشدة.

تابع مواقعنا