الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال عبد الواحد يودع جماهير بورسعيد.. ويشكر علي ماهر

عمر كمال عبد الواحد
رياضة
عمر كمال عبد الواحد
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 03:04 م

حرص عمر كمال عبد الواحد، مهاجم النادي المصري البورسعيدي، على توديع جماهير بورسعيد بعد إعلان رحيله مؤخرا عن صفوف النادي الساحلي.

وكتب عمر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، «أتقدم بخالص الشكر والعرفان بالجميل للنادي المصري وجمهوره العظيم على الفترة التي قضيتها كلاعب داخل هذا الصرح الكبير، وبذلت قصارى جهدي لأظهر بمستوى يليق بهذا الكيان ورفع اسمه إلى المكانة التي يستحقها وسط كل أندية الدوري الممتاز».

وأضاف عبد الواحد، «يعلم الله أني حزين على ترك هذا النادي القريب إلى قلبي ولكن كأي لاعب يحتاج التقدير المادي المناسب الذي يساعده على تحقيق طموحه في الحياة، خاصة بعد اللعب لأكثر من موسم دون التحدث في الأمور المالية حبًا في النادي وجمهور بورسعيد صاحب الدور الأكبر في تشجيعي وإظهار قدراتي كلاعب واستمراري رغم وجود مشاكل لا تحتمل وعدم الإفصاح عنها حبا في هذا الجمهور العظيم وحفاظا على سمعة ومكانة النادي المصري».

رسالة عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري السابق

وتابع: «بعد تأكدي من تعنت بعض الأشخاص دون ذكر أسماء ضدي لعرقلة تجديدي للنادي المصري لم يكن أمامي سوى الرحيل، كل الحب والتقدير لكم جمهور بورسعيد العظيم والجهاز الفني والإداري وزملائي وإخوتي مسؤولي المهمات ولا أستطيع إنهاء كلامي دون ذكر شخص عزيز هو صاحب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى عليا هو الأخ الأكبر والصديق والوالد كابتن علي ماهر وهو من أهم وأكثر أسباب حزني لعدم استطاعتي اللعب تحت قيادته ولكن أتمنى من الله أن يحقق النادي المصري أفضل المراكز وبطولة الكونفدرالية تحت قيادته، شكرا للنادي المصري، شكرا جمهور بورسعيد العظيم».

وأعلن عمر كمال عبد الواحد قبل ذلك انضمامه لصفوف الزمالك مطلع الموسم الجاري بعد أن وقع بمنزل فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك.

تابع مواقعنا