الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وفاته.. أشهر أعمال الممثل الأمريكي إدوارد أسنر بطل فيلم UP

إدوارد أسنر
فن
إدوارد أسنر
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 03:01 م

أعلنت أسرة الممثل الأمريكي الشهير إدوارد أسنر، خبر وفاته عن عمر ناهز الـ 91 عامًا، وذلك مساء أمس، حسبما ذكر وكيل الدعاية الخاصة به لوسائل الإعلام، مؤكدًا أن توفى داخل منزله بجوار أسرته.

ومن أشهر أعمال الفنان إدوارد أسنر، شخصيته في فيلم UP، هذا العمل الذي يُعد واحدًا من أهم أعماله والذي نجح في استقطاب عدد كبير من الجمهور إليه، حيث جسد فيه شخصية كارل، ونالت هذه الشخصية على إعجاب الكثير من الجمهور، حتى أصبحت رمًا أساسيًا في أعمال الكرتونية، وعالم الأطفال، الفيلم من تأليف وإخراج بوب بيترسون وبيتي دوكتر.

وفاة إدوارد أسنر

وتدور أحداث العمل حول، الرجل العجوز الذي يقرر أن يربط العديد من البالونات بسقف منزله، لتحقيق حلم من أحلامه التي يتمنى تحقيقها، ليرى براري أمريكا الجنوبية، ويجد بعد ذلك طفلًا صغيرًا في الرحلة يرافقه رحلة الأحلام، وهذا الطفل يُدعى راسل.

أعمال إدوارد أسنر

وقدم إدوارد عدد كبير من الأعمال الفنية، التي نالت على إعجاب الكثير من جمهوره منها: ذا فيرجينيان، الأعزب، ضخم، بين كيسي، إل دورادو، غان سموك، ذا إف بي آي، أيرون سايد، ميشن إمبوسيبل، هاواي فايف أو، فرسان الكوكب، الضاحكون، الكراغل، باتمان، مغامرات فهيم، ذا براكتيس، الحياة مع لوي، عائلة سيمبسون، سوبر مان، الملفات الغامضة.

تابع مواقعنا