الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة طفل المحلة المختطف تنهار أمام النيابة: عاوزه ضنايا وربنا ينتقم من الظالم

أسرة الطفل المختطف
محافظات
أسرة الطفل المختطف في المحلة
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 03:49 م

أعطى المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة ثان المحلة، بفتح تحقيق عاجل في واقعة اختطاف طفل يدعى زياد، 8 سنوات؛ مطالبا بتفريغ كاميرات مراقبه وسماع أقوال شهود عيان، بمحيط الواقعة.

كما شدد المحامي العام على ندب خبراء من الأدلة الجنائية؛ لمعاينة موقع الحادث ورفع بصمات أصابع المتهمين الملثمين وكلفت ضباط المباحث بسرعة ضبط الجناة الهاربين.

أضافت والدة الطفل المختطف خلال تحقيقات النيابة، وهي تنهار في البكاء، 3 رجال، يستقلون سيارة وقفت فجأة أمام أحد المحلات، ليخرج منها رجل ملثم يختطف طفلا من أحضان أمه، التي دوى صراخها، محاولة الإمساك بنجلها من الملثمين، قبل أن تسقط أرضًا مغشيا عليها من هول الواقعة، وفر المتهمين هاربين.

تضيف الأم المكلومة بأقوالها: «ربنا يصبرنا يا رب ويرجعك.. مش هقدر أعيش من غيرك وأنا عاوزه ضنايا»، معبرة عن ألمها وحزنها على فقدانه، ودخلت في حالة انهيار وبكاء مستمر، مشيرة إلى أن السيارة وقفت فجأة أمام المحل الخاص بها وبداخلها 3 أشخاص، خرج أحداهما كان ملثم الوجه ليخطف طفلها الصغير أمام أعينها لتقف عاجزة.

وتابعت الأم المكلومة: «لله الأمر من قبل ومن بعد.. خطفوا ابني من بين أيديا وأبوه كان نايم في البيت وهربوا في لمح البصر».. هكذا وصفت الأم ما حدث معها من قبل الخارجين على القانون داخل المحل الخاص بها، مضيفة وهي في حالة بكاء هستيري: «ربنا ينتقم من الظلمة».


قال جد الطفل زياد المختطف في مدينة المحلة: «كل الأجهزة الأمنية متعاونة لضبط المتهمين الهاربين وجاري تحديد المتهمين، عاوزين نرجع زياد وناخد حقه من المجرمين، وبنطالب وزارة الداخلية بسرعة القبض على الجناة وإعادته سالما لأحضان الأسرة».

في وقت سابق، شهد محيط أحد المحلات على الطريق الدائري «المحلة - المنصورة» بنطاق محافظة الغربية، واقعة اختطاف طفل في العقد الأول من عمره على يد مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لارتكاب الجريمة وفروا هاربين، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين وإعادة الطفل لأسرته.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغًا إلى العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من المدعو «أحمد البحيري» باختطاف نجله زياد 8 سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري «المحلة - المنصورة».

وانتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان واقعة خطف الطفل. 

وأفاد شهود عيان، أن ملثمين اختطفوا الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي وهربوا مسرعين.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث، والتي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبة، وسرعة ضبط الجناة مرتكبي الحادث الهاربين.

اسرة الطفل المخطوف في المحلة 
اسرة الطفل المخطوف في المحلة 

 

منزل الطفل المختطف في المحلة 
منزل الطفل المختطف في المحلة 

 

تابع مواقعنا