السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن برتوكول تعاون جديد

حسين لبيب
رياضة
حسين لبيب
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 03:30 م

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماع بعد قليل، مع شركة إماراتية؛ من أجل توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الطرفين؛ ما يدعم الأمور المالية في النادي خلال الفترة المقبلة.

يشهد بروتوكول التعاون مع الشركة الإماراتية، الاتفاق على إيجاد سبل تعاون متبادلة بين الطرفين وتنفيذ بعض الأمور والخطوات التسويقية والإدارية والتي من شأنها أن تفيد الزمالك على المدي القريب والبعيد في الفترة القادمة، ويأتي ذلك كما حدث قبل أيام مع نادي ايرو سبورت.

كانت الساعات الماضية، شهدت حالة من الاستياء داخل النادي بعد تأجيل قضية مرتضى منصور ثم إيقاف شيكابالا قائد الزمالك لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه؛ ما دعا الزمالك إلى إصدار بيان حول العقوبة.

بعد إقرار العقوبة، أصدر الزمالك بيانًا أعلن خلاله، أنه انطلاقا من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره، واحتراما لقيمه ومبادئه، رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه، والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة.

تحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات، وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه.

تابع مواقعنا