الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 31-8-2021 وفق آخر تحديث

أسعار الذهب اليوم
اقتصاد
أسعار الذهب اليوم
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:46 ص

شهدت أسعار الذهب في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء، استقرارًا، بعد استقرارها في التعاملات أمس بفعل الصعود في التعاملات العالمية عند مستوى 1807 دولارات للأوقية، عقب صعود  مؤشر الدولار 0.1%، ليؤثر سلبًا على جاذبية الذهب بالنسبة لحائزي العملات الأخرى.

سعر الذهب في مصر
سعر الذهب في مصر

أسعار الذهب في مصر:

سجل الذهب عيار  18 نحو 675.82 جنيه.

وسجل الذهب عيار 21 نحو 792 جنيهًا.

وسجل الذهب عيار 24 نحو 805 جنيهات.

بينما سجل الجنيه الذهب نحو 6317 جنيها.

ويُضاف إلى سعر الجرام كُلفة مصنعية الذهب، وتختلف من منتج لآخر.

الذهب - سبائك
الذهب - سبائك

كريسبي كريم المصنعة لكعك الدونات تفتتح أول متجر لها في القاهرة

على صعيد الاستثمارات المحلية في مصر، تفتتح شركة كريسبي كريم المصنعة لكعك الدونات أول متجر لها في القاهرة، وسيتم تدشين فرع الشركة في مصر من خلال التحالف مع مجموعة أمريكانا الشريكة في الامتياز، والتي تدير حاليًا أكثر من 200 متجر "كريسبي كريم" في دول بالمنطقة، بما في ذلك الكويت والإمارات العربية المتحدة.

تتوقع شركة تصنيع كعك الدونات أن تفتح ما يصل إلى 10 متاجر في مصر خلال الأشهر الـ12 المقبلة، وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تسعى فيه شركة "كريسبي كريم"، ومقرها مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا الأمريكية، إلى البناء على أدائها القوي في أسواقها الدولية الـ30 التي تتواجد فيها، حيث تضاعف نمو المبيعات في الربع الأخير من العام.

الرئيس التنفيذي للشركة مايك تاترسفيلد لفت في مقابلة مع بلومبرج، إلى أن أكثر من ثلاثة أرباع عائدات "كريسبي كريم" جاءت من الولايات المتحدة في عام 2020، وأن التوسع خارج البلاد يمثل أولوية.

يُنوّه تاترسفيلد بنموذج مبيعات "كريسبي كريم" متعدد القنوات، والذي يجعل الكعك متاحًا للشراء في متاجر العلامة التجارية ولدى تجار التجزئة وعلى تطبيقات التوصيل.

أكد أن "العمل الذي نقوم به الآن، نعلم أنه قابل للتطبيق في جميع القارات". مُضيفًا حول إمكانات السوق الاستهلاكية في مصر: "عندما أتيحت لنا الفرصة لدخول شمال إفريقيا، لم يكن من الصعب علينا التفكير مباشرةً بالسوق المصرية ذات الـ100 مليون نسمة، وبالتحديد العاصمة القاهرة التي تضم 20 مليونًا".

تابع مواقعنا