السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يقتل شقيقه دفاعًا عن أمه في الغربية

الشاب المطعون
محافظات
الشاب المطعون
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 04:37 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط شاب حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، متهم بقتل شقيقه طعنًا بسكين في الرقبة، دفاعًا عن والدته التي اعتدى عليها المجني عليه بقرية أبيج بدائرة مركز كفر الزيات.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا من مستشفى كفر الزيات العام، بوصول" ع. م " 23 سنة مصاب بجرح قطعي بالرقبة أسفل الأذن اليسرى ونزيف حاد وحالته سيئة ومقيم بقرية أبيج بدائرة مركز كفر الزيات، ولا يمكن استجوابه وتم نقله للمستشفى الجامعي بطنطا حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية المباحث، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه ويدعى محمد. م، 28 عام حاصل على بكالوريوس تربية رياضية. 

وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه  وشقيقه الأكبر بسبب تعدي المجني عليه بالسب والضرب على والدته تطورت إلى مشاجرة بينهما بواسطة سلاح أبيض وأثناء دفاع الشقيق الأكبر عن والدته قام بطعن شقيقه الأصغر بالخطأ في الجانب الأيسر من رقبته محدثا إصابته التي أودت بحياته.
 

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي قررت برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات، ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

تابع مواقعنا