الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصفقة تقترب.. تفاصيل تعاقد الرجاء المغربي مع حميد أحداد | خاص

حميد أحداد
رياضة
حميد أحداد
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 05:51 م

اقترب المغربي حميد أحداد، لاعب نادي الزمالك، من الانتقال إلى الرجاء المغربي، خلال الساعات القادمة، في ظل المفاوضات القوية بين لناديين وأيضًا اللاعب.

وعلم «القاهرة 24»، أن الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، وافق على رحيل اللاعب عن الفريق، والذي سافر بدوره إلي المغرب في الساعات الماضية، من أجل إتمام المفاوضات مع النادي المغربي.

وطلب مسئولو النادي المغربي، من الزمالك في الساعات الأخيرة، تقليل المبالغ المطلوبة في اللاعب، من أجل الحصول على خدماته، خاصة أنه سبق ولعب للفريق المغربي معارًا في فترة سابقة.

وأنهى اللاعب جميع الاتفاقات المالية الخاصة به مع النادي المغربي في الساعات الماضية، ومن المنتظر أن ينتهي الأمر مع الزمالك أيضًا، ويتم الإعلان بصفة رسمية عن رحيل اللاعب عن الزمالك.

وعلم «القاهرة 24»، أن الصفقة على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة، وستكلف الصفقة خزائن النادي المغربي 100 ألف دولار، بجانب تنازل أحداد عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، والتي تقدر بـ300 ألف دولار.

ويمتلك الزمالك في حالة رحيل أحداد ثلاثة لاعبين محترفين، هم التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي، خاصة بعد رحيل فرجاني ساسي أيضًا عن الزمالك في الفترة الأخيرة.

تابع مواقعنا