رئيس التحرير
محمود المملوك

خطف 3 أشخاص.. بايرن ميونخ يُعاقب لايبزيج بسبب منافسته على الدوري

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

سيطرة تامة على الدوري الألماني، 9 سنوات متتالية وبايرن ميونخ، صاحب الجلالة في البوندسليجا، ويبدو أنه  في الطريق إلى اللقب العاشر على التوالي، العملاق البافاري ملك ألمانيا بعد تدعيمات قوية ومدرب جديد لديه من الطموح أقصاه.

في الموسم الماضي، كان بايرن ميونخ ينافس لايبزيج على لقب الدوري، لكن الأخير لم يقدر على مجابهة النفس الطويل لدى نجوم بايرن ميونخ، لكن الأخير كأنه يعاقبه على المنافسة على الدوري في الموسم الجديد، بخطف 3 أشخاص من عناصر الفريق.

دايوت أوباميكانو

في الرابع عشر من فبراير الماضي، أعلن بايرن ميونخ بأنه توصل لاتفاق مع لايبزيج للحصول على خدمات المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، بداية من موسم 2021- 2022، ليكون بذلك ضم البافاري أفضل مدافعي  لايبزيج، وواحدًا من الأبرز في البوندسليجا خلال الموسم الماضي، والذي لفت أنظار أوروبا إليه.

يوليان ناجلسمان

العقل المدبر في منظومة لايبزيج يوليان ناجلسمان، المدير الفني للفريق، يتواجد حاليًا على رأس القيادة الفنية لبايرن ميونخ بعد نهاية الموسم الماضي، خلفًا لهانزي فليك المدير الفني السابق للفريق والذي رحل لتولي منتخب ألمانيا ليكون ثان العناصر من صفوف لايبزيج.
مارسيل سابيتزر

أعلن  بايرن، اليوم عن ضم مارسيل سابيتزر، لاعب وسط لايبزيج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق لتكون الضربة الثالثة خاصة وأن اللاعب يُعد أفضل لاعبي الفريق الاخير في المواسم الماضية حيث خاض229 مباراة  رفقة لايبزيج، ونجح في تسجيل 52 هدفًا وصنع 42 هدفًا رفقة الفريق في جميع المسابقات.