الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناصر منسي يعود لبيراميدز بعد انتهاء إعارته مع طلائع الجيش

ناصر منسي
رياضة
ناصر منسي
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 07:18 م

يعود ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، لصفوف نادي بيراميدز، بداية من الصيف الجاري، عقب نهاية فترة إعارته مع الفريق العسكري.

ورفضت إدارة بيراميدز، التخلي عن خدمات ناصر منسي، رغم تلقيه الكثير من العروض إلا أن إدارة السماوي، ترفض التفريط في خدمات اللاعب نظرًا لحاجة الفريق لجهوده.

وأبدت العديد من الأندية رغبتها في الحصول على خدمات مهاجم المنتخب الأولمبي، بداية من الصيف الجاري، أبرزها نادي الزمالك، إلا أن بيراميدز يُصر على بقاء منسي بين صفوفه.

وأشارت بعض التقارير، إلى دخول ناصر منسي مهاجم بيراميدز، والمعار إلي نادي طلائع الجيش، في الحسابات الفنية الزمالك بقوة، من أجل الانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل، بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب علي مدار الموسم الحالي.

وقدم ناصر منسي، مستويات مميزة خلال فترة تواجده مع طلائع الجيش، وأصبح من الركائز الأساسية في تشكيل عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق العسكري، ويتم الاعتماد عليه في قيادة هجوم الفريق.

ويسعى بيراميدز، لدعم صفوفه لاعبين مميزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للمنافسة والظهور بشكل قوي، في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم.

تابع مواقعنا