الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء عزاء نجل شقيق الشيخ أبو العينين شعيشع بكفر الشيخ | صور

عزاء نجل شقيق الشيخ
محافظات
عزاء نجل شقيق الشيخ ابو العينين شعيشع
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 08:02 م

بدأ منذ قليل، عزاء الحاج مصطفى أحمد شعيشع، نجل شقيق القارئ الراحل الشيخ أبو العينين شعيشع، نقيب قُراء مصر السابق، بعد صلاة المغرب اليوم الإثنين، أمام منزل الراحل بشارع بورسعيد بمدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

وحرص العديد من من القيادات التنفيذية والشعبية ومُحبى القارئ الراحل الشيخ أبو العينين شعيشع، نقيب قراء مصر السابق على حضور العزاء.

عزاء نجل شقيق أبو العينين شعيشع 

وكان الحاج مصطفى أحمد شعيشع، نجل شقيق القارئ الراحل الشيخ أبو العينين شعيشع، نقيب قُراء مصر السابق، قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عن عُمر يُناهز الـ74 عامًا، إثر أزمة قلبية مُفاجئة، ليشع المئات من أهالي مدينة بيلا، ظهر اليوم، جُثمان الراحل الذى خرج من منزله بشارع بورسعيد ببيلا، وقام أهالي مدينة بيلا بأداء صلاة الجنازة على جُثمانه في الساحة المُخصصة لصلاة الجنازة بالمقابر، جنازة مهيبة شارك بها المئات من أهالي بيلا، ومُحبى عمّه القارئ الراحل الشيخ أبو العينين شعيشع.

عزاء نجل شقيق الشيخ أبو العينين شعيشع 

يُشار إلى أن الحاج مصطفى أحمد شعيشع، هو نجل الشيخ أحمد شعيشع، قارئ القرآن الكريم، الذى لم ينل حظًا واسعًا من الشهرة، مثلما حدث مع شقيقه الأصغر القارئ الراحل الشيخ أبو العينين شعيشع.

عزاء نجل شقي أبو العينين شعيشع 
تابع مواقعنا