الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عمر كمال.. الزمالك يحصل على توقيع لاعب جديد | خاص

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 08:02 م

حصل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على توقيع لاعب جديد للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، لتكون الصفقة الثانية للفريق بعد صفقة عمر كمال عبدالواحد، الذي تم الإعلان عنها عصر اليوم الاثنين.

وعلم «القاهرة 24» من مصادره، أن الزمالك نجح في الحصول على توقيع محمود شبانة مدافع فريق أسوان، ليكون مدافعًا في الفريق الأبيض في الموسم الجديد، ويتبقي إنهاء جميع التفاصيل مع ناديه الذي أعلن عن موافقته على رحيل اللاعب بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية.

وقدم اللاعب موسمًا مميزًا مع فريق أسوان، حيث شارك في 30 مباراة للفريق في الدوري من إجمالي 34 مباراة، وكان من أفضل العناصر الموجودة في الفريق الأسواني، ونجح في إحراز 4 أهداف بواقع هدفين أمام سيراميكا كليوباترا في الدور الأول والثاني وأمام طلائع الجيش وأمام إنبي.

وتنتظر الساعات المقبلة، حسم الصفقة بشكل رسمي، خاصة بعد الحصول على موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض كما حدث في صفقة عمر كمال.

وكان نادي الزمالك، أعلن اليوم التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم فريق المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

تابع مواقعنا