رئيس التحرير
محمود المملوك

تألق صلاح وحجازي وسقوط النني بخماسية.. ماذا قدم المحترفون هذا الأسبوع؟ | تقرير

محمد صلاح
محمد صلاح

شهد هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية والعربية، تألق لاعبي منتخبنا الوطني، قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم وبداية أسبوع الفيفا الدولي.

ويرصد لكم «القاهرة 24» ما قدمه المحترفين المصريين فى الدوريات الأوربية والعربية هذا الأسبوع..

تألق محمد صلاح مع ليفربول:

واصل لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح التألق مع فريقه ليفربول، حيث نجح في تسجيل هدف أمام تشيلسي في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب انفيلد وانتهت بهدف لكل فريق.

أصبح رصيد النجم الدولي المصري 99 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتبقى له هدف فقط لدخول نادي المئة بالبريميرليج.

محمد صلاح

تألق أحمد حجازي مع اتحاد جدة:

نجح مدافع منتخبنا الوطني أحمد حجازي في التألق مع نادي اتحاد جدة، حيث شارك في فوز فريقه أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

سجل حجازي هدف فريقه الأول في المباراة والثاني له في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، كما ارتدي مدافع منتخبنا الوطني شارة قيادة الفريق في المباراة.

أحمد حجازي

سقوط النني بخماسية:

شارك لاعب منتخبنا الوطني محمد النني في هزيمة فريقه آرسنال أمام نظيره مانشستر سيتي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب النني بديلا في المباراة مع آرسنال بالدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر.

محمد النني

انتقال عمر مرموش إلى شتوتجارت الألماني:

أعلن نادي شتوتجارت الألماني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التعاقد مع اللاعب المصري الشاب عمر مرموش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من فولفسبورج الألماني.

حرص شتوتجارت، على تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قدم مرموش مستويات مميزة مع فريقه فولفسبورج في المباريات الماضية.

كان مرموش شارك في فوز فولفسبورج أمس على حساب لايبزيج، بنتيجة هدف دون رد، حيث شارك عمر في الدقيقة 88 بديلا لزميله في الفريق ريناتو ستيفين.

عمر مرموش

باقي اللاعبين:

شارك لاعب منتخبنا الوطني مصطفي محمد، مهاجم فريق جالتا سراي فى تعادل فريقه أمام قاسم باشا، بنتيجة هدفين لكل فريق ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز، بينما شارك سام مرسي في تعادل فريقه ميدلزبره أمام بلاكييرن بنتيجة هدف لكل فريق ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

مصطفى محمد 
عاجل