الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استغلوا حاجتها المادية.. تفاصيل اتهام 5 أشخاص بتعذيب خادمة في البساتين

صورة ارشيفية
حوادث
صورة ارشيفية
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 09:30 م

تقدم المحامي على عاطف عطية وكيلا عن م. ع، باستئناف على قرار جهات التحقيق بإخلاء سبيل متهمتين في واقعة اتهامهم بتعذيب ابنة موكله وإلقائها من الطابق الخامس، بمنطقة البساتين والمتهم فيها توفيق.ح.ح، وبهاء.ع، وأميرة.ز، وسلمى. ت، حيث خططوا لتنفيذ الجريمة.

التعدي على خادمة بالبساتين 

وقال المحامي علي عطية في استئنافه، إن المتهمين أقروا أمام جهات التحقيق باشتراكهم في واقعة التعدي على المجني عليها شيرين وتعذيبها، وادعائهم سرقة المجني عليها مبلغ مالي من المنزل منذ فترة وعدم تحرير محضر رغم ذلك.

تابع المحامي في استئنافه، أن المتهمين اشتركوا في الخطة التي أعدها المتهم الأول لجلب المجني عليها، للعمل لديه في المنزل، لكن قاموا بالتعدي عليها بالتعذيب، ونظرا لحالتها الصحية المتدهورة، وبنسبة كبيرة قد تفارق الحياة، فإن المتهمين مطمئنون لعدم سماع المجني عليها حتى الآن.

استطرد المحامي في استئنافه بأن المتهمين حاولوا التفاوض مع أهل المجني عليها، وعرض مبلغ مالي كبير للتنازل عن القضية وتهديدهم باستعمال نفوذهم وادعاء هؤلاء كذبا أن لهم مسؤولين بقسم شرطة البساتين، يستطيعون القيام بتغير مسار الدعوى لصالح المتهمين، قائلا نحن نعلم أنها ادعاءات كاذبة، الغرض منها الضغط علي أهل المجني عليها للتنازل، ولكن تم رفض جميع العروض المقدمة وعدم الاكتراث بالتهديدات التي نعتقد أنها زائفة، ولكن عقب هذا القرار فإن الدفاع وأهل المجني عليها، تخشي من ضياع حقوقها، حيث ما زالت بين يد المولي سبحانه وتعالي، فضلا أن هذه المساومات والابتزازات أثارت غضب أهلية المجني عليها، وهم متمسكون بأن نجلتهم تم الشروع في قتلها عمدا لأسباب أخرى.

وأكمل المحامي بأن التحريات أشارت إلى أن المتهمين حاولوا التعدي على الفتاة، وعندما رفضت قاموا بتعذيبها داخل الشقة، التي استدرجوها لها بحجة العمل بها مقابل مادي، فألقت الفتاة نفسها من الطابق الخامس هروبا من تعذيب المتهمين لها ومحاولة التعدي عليها.

وطالب المحامي جهات التحقيق بالاستئناف على القرار الصادر بإخلاء سبيل المتهمتين الثالثة والرابعة، حفاظا على حقوق المجني عليها.

تابع مواقعنا