رئيس التحرير
محمود المملوك

لهذه الأسباب ليلي أحمد زاهر دائما تريند

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

احتفلت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بعيد ميلادها الـ18، وهذا ما جعلها تتصدر التريند مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتصدر الأعلى بحثًا على محرك البحث جوجل.

ليلى أحمد زاهر

وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها ليلى أحمد زاهر تريند، أو تصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي فهي دائمًا تعرف طريق التريند، من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، أو فيديوهات التيك توك التي اشتهرت بها.

ليلى أحمد زاهر

كما تصدرت ليلى أحمد زاهر التريند بغنائها في حفل تخرجها هي وشقيقتها ملك، والذي ظهرت فيه مرتدية فستان قصير أبيض اللون، وابدى جمهورها إعجابه بإطلالتها وبالأغنية التي غنتها في الحفل.

أحمد زاهر يهنئ ليلى بعيد ميلادها

وحرص الفنان أحمد زاهر والد ليلى على تهنئة ابنته بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر فيديو يه مجموعة من الصور التي جمعته بابنته، ومزجه بأغنية ليلى للمطرب محمد حماقي، وعلق زاهر على الفيديو قائلًا: ليلى أحلى وأجمل وأغلى اسم في الوجود..ليلي أكثر اسم اتذكر في الشعر العربي…أكثر اسم اتغنى له بكل لغات العالم أكثر اسم مميز وبالذات عندي أنا..اسم أمي واسم بنتي القمر.

ليلى أحمد زاهر

وتابع الفنان أحمد زاهر: كل سنة وأنت طيبة يا أجمل وأحلى، وأحن وأطيب وألذ ليلى في الدنيا…بحبك حب مش هاقدر أوصفه ربنا يخليكي ليا ويوفقك في حياتك وتبقي سعيدة، ومبسوطة، وتفضلي ناجحة ومكسرة الدنيا أكثر ما أنت مكسراها وتفضل ضحكتك الجميلة على وشك اللي مهما كنت مخنوق أو متضايق بنسي كل حاجة لما بشوفها عقبال مليون سنة يا حبيبتي..بحبك يالولي.

بداية ليلى أحمد زاهر

وبدأت ليلى مشوارها الفني عام 2008، حيث كانت تبلغ من العمر 5 سنوات، من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم عمر وسلمى، بطولة الفنان تامر حسني، ومي عز الدين، وظهرت بعدها في فيلم كابتن هيما للفنان تامر حسني أيضًا.

عودة ليلى أحمد زاهر

وغابت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن الوسط الفني فترة طويلة، ثم عادت للتمثيل مرة آخرى من خلال مسلسل الفتوة، والذي شاركت به عام 2020، مع الفنان ياسر جلال، والذي اشارت في إحدى اللقاءات التليفزيونية لها إلى أنه له الفضل في عودتها للتمثيل بعد أن اقنع والدها.