الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي عن شائعة أسامة عباس: «بنتحايل عليه يشتغل وواخد جنب بمزاجه»

أسامة عباس
فن
أسامة عباس
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 10:49 م

أعرب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه الشديد عن ما تردد حول بحث الفنان أسامى عباس عن عمل في تدوينة مفبركة عبر حساب تويتر، قائلًا: «مش عارف ليه بقينا مادة للشائعات والأكاذيب».

وأضاف أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحياة اليوم» تقديم الإعلامية لبنى عسل، أنه كان على يقين أن هذه التدوينة المنسوبة للفنان أسامة عباس وهمية، حتى نفى نجله ما قاله، مشيرًا إلى أنه تواصل بعد ذلك معه شخصيًا، وأصدر بيانًا، وهو الأمر الذي أسعد أسامة عباس، حيث قال له إن البيان أثلج صدره ورد له اعتباره، بعد الإساءة له، مؤكدًا أنه فنان كبير ورمز كبير.

وتابع أشرف زكي: «أنا على تواصل مع الفنان الكبير أسامة عباس، وبنتحايل عليه علشان يشتغل، لكنه قال لي يا عم سيبني أنا عايش في الساحل، وقاعد بستجم ولما هلاقي حاجة كويسة هرجع أشتغل، هو واخد جنب بمزاجه وده رأيه وعاوز يشتغل أعمال معينة».

وأكد أشرف زكي أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية بشأن ما حدث، مشيرًا إلى أن هذا يتسبب في حالة من الإرباك في الوسط الفني، متسائلًا: « ليه الإساءة لفنان كبير، إزاي حاجة زي دي خطرت على بال حد، وإحنا مش هنسيب حقنا وسنلاحق من فعل هذا»، مختتمًا بتقديم التقدير والاعتذار والحب للفنان الكبير أسامة عباس.

تابع مواقعنا