رئيس التحرير
محمود المملوك

نشرة الحوادث.. مقتل سيدة على يد زوجها وإنهاء حياة مسن بحلوان وتفاصيل قتل صاحب مخبز بالجيزة

متهم ارشيفيه
متهم ارشيفيه

نشر موقع “القاهرة 24” في الساعات الأخيرة عددا من الأحكام والقضايا والأخبار، وكان أبرزها مقتل سيدة على يد زوجها وانتحاره خلفها ووفاة مسن وإصابة نجله بحلوان وتفاصيل مقتل صاحب مخبز بالجيزة

مقتل سيدة على يد زوجها وانتحاره خلفها

استيقظ أهالي شارع الزهراء بمدينة نصر، صباح اليوم الإثنين، على واقعة مقتل سيدة بإطلاق الرصاص عليها من زوجها الذي يعمل سائقا، ثم انتحر بالقفز من الدور الخامس، ليتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم.

وكشفت التحقيقات الأولية بأن أن سبب إطلاق الزوج النار على زوجته، يرجع لخلافات أسرية بينهما، موضحة أن السائق مرتكب الواقعة كان ضابطا سابقا.

وفاة مسن وإصابة نجله بحلوان

مشادة كلامية وصراخ سيدات، خارج من منزل عيد أبو قطايف، بعزبة زين بحلوان، تراشق النساء بأدوات المطبخ، ثم تدخل الرجال، ونشبت مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء، وماهي إلا دقائق ووقع عيد قتيلا، وأصيب ابنه بجرح غائر في الوجه على يد صهره وأولاده.

قال أحد شهود العيان لـ القاهرة 24: عيد أبو قطايف محبوب من أهالي العزبة، فخلقه رسم له مكانة كبيرة في قلوبنا، ويسكن في نفس العمارة، التي يسكن فيها، محمد.ع المتهم بقتله.

وتابع الشاهد: القاتل والضحية أقارب وبينهم نسب، وجمعيهم محبوبين، لكن دائما ما كانت تحدث مشاجرات ومشاحنات بين الطرفين، على أسباب عادية، مرة بسبب الأطفال، وأحيانا بسبب النساء.

تفاصيل مقتل صاحب مخبز بالجيزة

استمعت جهات التحقيق جنوب الجيزة، إلى أقوال المتهم بقتل جاره والذي أدلى باعترافات تفصيلية بالجريمة، بعد قتله صاحب مخبز بسبب خلافات بينهما، كما أمرت جهات التحقيق بدفن الجثمان بعد وضع تقرير بذلك.

وقال المتهم خلال تحقيقات، إنه كان يعمل مع المجني عليه في المخبز الذي يمتلكه، ولكنه ترك العمل معه بسبب خلافات نشبت بينه وبين نجل صاحب المخزن المجني عليه، منذ فترة.

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه يوم الواقعة فوجئ باتصال هاتفي من المجني عليه صاحب المخبز يطلب منه العودة للعمل مرة أخرى، إلا أنه رفض ذلك بسبب الخلاف السابق مع نجله، قائلًا: كان عايز يشغلني غصب عني.

عاجل