رئيس التحرير
محمود المملوك

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

طلاب-أرشيفية
طلاب-أرشيفية

بعد انتهاء حلم طلاب الثانوية العامة 2021، في الحصول علي درجات رأفة، عقب رد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عبر صفحته على موقع فيس بوك، بأن كل ما يتم تداوله عن درجات رأفة هو استنتاجات لا أساس لها وغير صحيح، وكذلك أي شيء يتم تداوله عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 غير صحيح، يجد طلاب الثانوية العام أنفسهم أمام حلم ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، حيث يجري الآن إعادة فحص النتائج الخاصة بالطلاب.

ويترقب الكثير من طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، ليطمئن قلوبهم على مستقبلهم.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021

يمكن الحصول نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، عبر الاستعلام عنها إلكترونيا  فور ظهورها من هنا.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، تعلن على رابط  نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

في هذا الصدد قال خالد عبد الحكم، مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، إن فحص طلبات نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 بدأت أمس الأحد، ولا صحة لكافة النتائج المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أشار مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية، إلى أن التقدم لنتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، انتهى الخميس الماضي على أوراق امتحانات الثانوية العامة، وسيتم الرد على كافة المتقدمين في موعد أقصاه 13 سبتمبر، حسبما أكدت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق.

فيما أكد المتحدث الرسمي باسم التعليم العالي لـ«القاهرة 24»، أن الطالب الذي يحصل على مجموع من نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، يؤهله للالتحاق بإحدى كليات المرحلة الأولى سيحتفظ بحقه في الالتحاق بالكلية، وفقا لمجموعه والحد الأدنى للكلية التي تم إعلانها في المرحلة الأولى. 

ويسعى «القاهرة 24»، لتقديم المعلومات والخدمات للطلاب، بداية من نتيجة الثانوية العامة إلى نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 وأخبار التنسيق أيضًا، تابعنًا لمعرفة آخر أخبار وزارة التربية التعليم ووزارة التعليم العالي بشأن التنسيق والتظلمات.