الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العمليات الخاصة والتقنيات الحديثة السر الناجح في تحرير الطفل «زياد»

الداخلية
محافظات
الداخلية
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 01:58 ص

قال مصدر أمني لـ "القاهرة 24" أن تشكيلات من العمليات الخاصة، شاركت فى عملية تحرير الطفل ذياد،  بعد أن حاصرت المخزن التى كان مختطف فيه.

وأضاف المصدر لـ "القاهرة 24"  أن وزارة الداخلية استعانة بالتقنيات الحديثة وتتبع خط سير الجناه، وتتبع خط سير السيارة بعد ارتكاب الملثمين الواقعة، وكشب ملابساتها.

وأكد المصدر  أن الطفل عثر عليه بصحة جيدة، ولم يتعرض لأى أزى من قبل الخاطفين، قبل أن تنجه أجهزة الامن فى وزارة الداخلية ومديرية أمن الغربية فى تحريره من قبل العناصر الملثمة.

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على مختطفي الطفل زياد البحيري، وتم العثور عليه مساء اليوم  موثق الأيدي ومكمم داخل مخزن وسط القرية.

وكانت مديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من والد الطفل المختطف، ويُدعى أحمد البحيرى باختطاف نجله على يد ملثمين بسيارة ملاكي ولاذوا بالفرار على الطريق الدائري.

وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة المحلة ثالث وكذلك قوات الشرطة السرية والنظامية، لكشف ملابسات وقوع الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتفريغ الكاميرات وتحديد هوية الجناة لسرعة ضبطهم.

وتمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، من العثور على سيارة ملاكي، وتحمل رقم  د وق 1246، بطريق سجن الكوم بقطور والمُستخدمة في اختطاف طفل يُدعى زياد أحمد البحيري والبالغ من العمر 8 سنوات من أحضان والدته بأحد محلات البقالة بالطريق الدائري بالمحلة الكبرى طريق المنصورة بمحافظة الغربية.

وأوضح شهود عيان قيام مُلثمين بخطف الطفل زياد البحيري من محل تجارى بمنزل الأسرة بقرية الدواخلية على طريق المنصورة تحت تهديد السلاح أمام والدته التي حاولت اللحاق به لكن دون جدوى وكان والده مستغرقًا في نومه.

 

 

تابع مواقعنا