الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدية السيسي.. أسرة الطفل زياد تذبح عجلين احتفالًا بعودته وتتسلم لاب توب

ذبح عجلين احتفالا
محافظات
ذبح عجلين احتفالا بعودة الطفل زياد
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 10:35 ص

سلم حزب مستقبل وطن، أسرة زياد طفل المحلة المختطف، هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب تحرير الطفل زياد على يد قوات الأمن بعد 18 ساعة من اختطافه.

وتسلّمت أسرة الطفل زياد أحمد البحيري الذي تم اختطافه من والدته بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، هدية الرئيس والتي تضمنت عجلين ولاب توب.

ذبحت الأسرة العجلين أمام المنزل ومكان واقعة اختطاف الطفل ابتهاجًا وفرحًا بعودته إلى أحضان أسرته، حيث حرصت الأسرة على توزيع اللحوم على الأهل والجيران والأصدقاء.
 

 ووجه أحمد البحيري والد الطفل زياد المختطف، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن الغربية مشيرا بقوله القيادات الأمنية وعدوني خلال 48 ساعة عودة ابني إلى حضني والحمد لله صدقوا في عهدهم.

وتابع والد الطفل والدموع في عينيه: كل الشكر والتقدير لكل اللي ساعدونا وساندونا في محنتنا وفرحتي بعوده ابني إلى أحضاني وحضن زوجته لا تنتهي والحمد لله ربنا فضله عظيم.

وأضاف والد الطفل زياد: الخاطفون طلبوا مني فديه 2 مليون جنيه لعودته وكل الضباط تعهدوا بعودته سالمًا وضبط الجناة، وفعلا ده حصل وكل الشكر والعرفان لهم.

في ذات السياق قال الحاج سيد الشرشابي جد الطفل زياد: الحمد لله ليلة عودة الطفل زياد فرحة لكل أهل المحلة، وابننا بقي في حضن أمه، ولن ينام بعيدا مرة أخرى عن منزل أسرته.

ذبح عجلين احتفالا بعودة الطفل زياد
هدية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي 
جانب من ذبح العجلين الهدية 
هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي 
ذبح عجلين احتفالا بعودة الطفل إلي أحضان أسرته 
تابع مواقعنا