الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تستمع لـ أقوال أسرة الطفل زياد عقب تحريره وعودته إليها

الطفل زياد
محافظات
الطفل زياد
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 10:10 ص

تستمع نيابة المحلة منذ الساعات الأولى من صباح، اليوم الثلاثاء، لأقوال أسرة الطفل زياد أحمد البحيري الذي تم اختطافه من أحضان والدته على يد ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري المنصورة - المحلة، عقب تحرير الطفل من داخل منزل مهجور، كما أمرت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

نجحت الأجهزة الأمنية من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة وتتبع خط سير الجناة وفحص كافة الملابسات المحيطة بالواقعة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي، في ضبط مرتكبي واقعة خطف طفل بالغربية وإعادته لأهليته سالمًا.

وكان تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى العقيد خالد عبدالفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله زياد 8 سنوات من أحضان والدته على أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري "المحلة - المنصورة.

وانتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، وقامت قوات من الشرطة السرية والنظامية بدورها بالانتقال إلى مكان واقعة خطف الطفل، وأفاد شهود عيان قيام اثنين ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب.

كان أحد  المحلات على طريق الدائري بطريق "المحلة _ المنصورة " بنطاق محافظة الغربية واقعة اختطاف طفل في العقد الأول من عمره من جهه مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لارتكاب الجريمة وفروا هاربين وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين وإعادة الطفل لأسرته.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك عبر صفحات وجروبات محلاوية صور ومقطع فيديو للإرتكاب واقعة خطف طفل من أحضان والدته أثناء وقوفها بمحل بقالة بنطاق مدينة المحلة.

تابع مواقعنا