رئيس التحرير
محمود المملوك

موقف حسين الشحات من الرحيل عن الأهلي

حسين الشحات لاعب
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

انتشرت العديد من التقارير خلال الساعات الماضية، حول انتقال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي إلى الدوري السعودي، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

كان هناك اهتمام من جانب نادي الحزم السعودي، للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، ووجود مُفاوضات جِدية من جانب النادي السعودي للتعاقد مع جناح الأهلي.

القاهرة 24 علم من مصدر داخل الأهلي أن بيتسو موسيماني، رفض بشكل قطعي التفريط في حسين الشحات، وطالب باستمراره مع الفريق، ورفض أي عرض مُقدم له.

شهدت الأيام الماضية تعثرًا في المُفاوضات لتعاقد الحزم مع حسين الشحات، ليصرف النادي السعودي النظر عن التعاقد مع اللاعب، خاصة أن موسم الانتقالات في السعودية ينتهي بنهاية يوم 31 أغسطس الجاري.

حسين الشحات الأبرز هذا الموسم في الأهلي

يُعد حسين الشحات من أبرز لاعبي الأهلي خلال الموسم الحالي، حيث خاض مع الفريق 30 مباراة بواقع 2195، سجّل خلالها 9 أهداف، وصنع خلالها 12 تمريرة حاسمة.

كان الأهلي، قد دعم صفوفه بـ 4 صفقات قوية حتى الآن، حيث تم التعاقد مع بيرسي تاو من فريق برايتون الإنجليزي، بالإضافة إلى التعاقد مع لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، فضلًا عن ضم حسام حسن من نادي سموحة، وكريم فؤاد من نادي النجوم.

عاجل