الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم في المستشفى.. تفاصيل خروج نهال عنبر واستقرار حالة نضال الشافعي ومصير مجهول لـ ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز ونهال عنبر ونضال الشافعي
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 11:58 ص

تعرض عدد من نجوم الوسط الفني في الأيام الأخيرة، إلى أزمات صحية مختلفة، ومن أبرزهم الفنان نضال الشافعي، والفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة نهال عنبر آخرهم، هذا الأمر الذي خلق حالة من الحزن تغيم على الوسط الفني والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويرصد “القاهرة 24” في هذا التقرير التالي آخر تطورات الحالة الصحية لكل النجوم الذين تعرضوا لوعكات صحية خلال الفترة الماضية:-

نهال عنبر

تعرضت الفنانة  نهال عنبر، للإصابة بارتجاج في المخ أثناء عرضها مسرحية زقاق المدق، ما نتج عنه نقلها إلي إحدى المستشفيات لكي تتلقي العلاج بشكل صحيح.

وكشفت سكرتيرة الفنانة نهال عنبر، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، آخر تطورات الحالة الصحية، وقالت أن الفنانة نهال عنبر شعرت بتعب بعد الانتهاء من عرض مسرحية زقاق المدق، ونقلت على إثرها إلى مستشفى العلمين، مشيرةً إلي أن كل الأخبار المتداولة حول سقوط قطعة ديكور على رأس نهال عنبر خلال عرض مسرحية زقاق المدق غير صحيح.

طمأنت الجمهور على حالة الفنانة نهال عنبر الصحية، إذ أوضحت إن وضعها الصحي مستقر، ومن المقرر أن تغادر من المستشفى صباح اليوم الثلاثاء، مطالبة الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

نهال عنبر في المستشفى

نضال الشافعي

أصيب الفنان  نضال الشافعي، بانفجار جزئي في القولون، بسبب انفعاله على منتج فيلمه الجديد ميني بار، مما أدى إلى خروج بعض الإفرازات الشديدة نتاج هذا الانفجار، ليدخل بعدها المستشفى ويجري جراحة عاجلة.

وكشفت هند الشافعي زوجة الفنان نضال الشافعي، آخر تطورات حالته الصحية، وإذ قالت إنه يتماثل للشفاء في الوقت الحالي ولكنه سيخضع لبعض الجراحات في الفترة المقبلة، ومازال تحت الأعين الطبية للاطمئنان على حالته الصحية، ولم يوضح موعد خروجه من المستشفى حتى الآن.

وطالبت هند الشافعي، الجمهور وكل محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يتخطى هذه المحنة الصعبة، ويعود لهم في أقرب وقت.

نضال الشافعي في المستشفى

ياسمين عبد العزيز

في يوم 9 أغسطس الجاري، سافرت الفنانة  ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا لاستكمال علاجها مع طبيبها الخاص بجينيف الذي أشرف على ولادتها لابنها سيف نجل رجل الأعمال محمد حلاوة، وهذا بعد تدهور حالتها الصحية من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي.

وغادر أحمد العوضي، القاهرة منذ ثلاثة أيام، وسافر  لمساندة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز ومتابعة حالتها الصحية بعد خضوعها للعديد من العمليات العاجلة.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ومؤخرًا علم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، سر سفر ياسمين عبد العزيز إلى جينيف، وهو لوجود علاج لحل مشكلة بطانة الرحم، حيث اكتشفت وجود تليفات على الرحم كل فترة تمنعها من الحمل الأمر الذي تبحث ياسمين زوجة الفنان أحمد العوضي على علاجه في الفترة الحالية، خاصة قبل بدء التحضيرات للموسم الدرامي الرمضاني.

تابع مواقعنا