الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهر الصايغ عن خوضها أولى بطولاتها المطلقة بمسلسل إلا أنا: أحب أكون قريبة من الناس

سهر الصايغ
فن
سهر الصايغ
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 09:01 ص

علقت الفنانة سهر الصايغ على خوضها أولى بطولاتها المطلقة من خلال حكاية بيت عز إحدى حكايات الجزء الثاني لمسلسل إلا أنا، التي بدأ عرضها منذ يومين عبر شاشة قناة dmc ومنصة watsh it.

وقالت سهر الصايغ لـ القاهرة 24، بعيدًا عن التصنيف كبطولة مطلقة أم مشتركة، أرجو من الله أن أكون دائمًا قريبة من الناس، وأن أشارك في أعمال تمس الناس، بخلاف ذلك لا يعنيني مساحة الدور، فلا داعي مطلقًا للبطولة المطلقة وأنا لست قريبة من المشاهد.

وأضافت سهر الصايغ، سعادتي الحقيقية بتلك البطولة عند عرض الحكاية وأرى نتائج وردود أفعال المشاهدين حولها، واستطاعتي في ترك علامة وأثر طيب لديهم ليس إلا، متمنيةً من الله أن ينال إعجاب الجمهور.

سهر الصايغ ومسلسل إلا أنا 2

تلعب الفنانة سهر الصايغ بطولة حكاية بيت عز إحدى حكايات مسلسل إلا أنا 2، ويشارك في تمثيلها كل من الفنانة صفاء الطوخي وتامر نبيل ورشدي الشامي وهاجر الشرنوبي وسلوى محمد علي وعصام السقا وأحمد الشامي والحكاية من تأليق محمد أبو السعد وشريف يسري وأمين جمال تحت قيادة المخرج أحمد يسري.

سهر الصايغ وفيلم الباب الأخضر

بدأت سهر الصايغ تصوير فيلمها الجديد الباب الأخضر منذ بضعة أيام للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في الفيلم مع سهر كل من الفنان خالد الصاوي وإياد نصار ومحمود عبد المغني وعابد عناني ونسمة عطا الله وسماء إبراهيم ورشدي الشامي وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم وحمزة العيلي وكريم سرور وإسلام حافظ.

تابع مواقعنا