الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هو كامافينجا صفقة ريال مدريد الجديدة؟

إدوارد كامافينجا
رياضة
إدوارد كامافينجا
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 12:42 م

اقترب نادي ريال مدريد من الإعلان رسميًا عن صفقة إدوارد كامافينجا، لاعب وسط فريق رين الفرنسي وذلك قبل غلق الميركاتو الصيفي الحالي.

قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، إن ريال مدريد تعاقد مع إدواردو كامافينجا مقابل 31 مليون يورو، موضحا أن كامافينجا، قد وقّع بالفعل مع لوس بلانكوس، وأكمل علاجه.

مصادر فرنسية، ذكرت في البداية، أن ريال مدريد ورين كانا في محادثات متقدمة حول مستقبل كامافينجا في وقت متأخر من اليوم، وقدّم ريال مدريد عرضًا رسميًا، لكن الصفقة لم يتم الاتفاق عليها بعد، مضيفة أن كامافينجا يُريد مغادرة رين الآن بدلًا من المغادرة في عام 2022 كلاعب حر.

أفاد رومانو بأن عرض ريال مدريد الأولي لشراء كامافينجا، كان أكثر بقليل من 30 مليون يورو بجانب الإضافات، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب حتى يونيو 2026.

اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، والذي ينتهي عقده في فرنسا العام المقبل، كان على رادار العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا هذا الصيف، لكن لوس بلانكوس على وشك تأمين خدماته في صفقة انتقال بقيمة 30 مليون يورو.

أصغر محترف في تاريخ رين الفرنسي 

جاء كامافينجا من بين صفوف رين، بعد أن انضم إلى نظام الشباب بالنادي في سن 11 عامًا، وتميز منذ صغره، حيث عقد أول صفقة احترافية له معهم في سن 16 عامًا وشهر واحد، جعله ذلك أصغر لاعب محترف في تاريخ نادي رين.

ثم واصل كامافينجا الظهور لأول مرة ضد أنجيه في إبريل 2019، مُحطمًا رقمًا قياسيًا مرة أخرى، وأصبح أصغر لاعب على الإطلاق في سن 16 عامًا وأربعة أشهر.

لعب النجم الفرنسي الموسم المنصرم 37 مباراة مع فريق رين، الذي احتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، وتأهل بشكل رسمي إلى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي كونفرانس الموسم الجاري 2021-2022.

ريال مدريد، كان ُيخطط للتعاقد مع الفرنسي كيليان إمبابي لاعب باريس سان جيرمان، لكن الصفقة فشلت بسبب المقابل المادي الذي طلبه النادي الباريسي من أجل الاستغناء عن نجمه لصالح العملاق الإسباني.

تابع مواقعنا