الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة توجه رسالة مؤثرة لعائلتها: «دايما جنبي.. بحبكم فوق الوصف»

عائلة الفنان التشكيلي
فن
عائلة الفنان التشكيلي أحمد شيحة
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 01:27 م

أعربت الفنانة هنا شيحة، عن حبها الشديد لعائلتها، موجهةً رسالة شكر مؤثرة وامتنان إلى والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة ووالدتها وشقيقاتها.

نشرت هنا شيحة، مجموعة صور تجمعها بعائلتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت: إلى أمي وأبي وأخواتي.. شكرًا لبابي ومامي على الحب اللي ادتهولنا وفضل معانا وكبر معانا.. امتلاكك لأخوات بنات نعمة لا تُقارن.. إنها هبة من الله مش محتاجين كلمات تعبر عن امتلاكك لأخوات.. أنك تبقى حاسس إنك بخير دايمًا.

منشور حلا شيحة على انستجرام

أضافت هنا شيحة : أحبكم يا أخواتي حب فوق الوصف، دايما جنبي ودايما في ضهري، ودايما ببعت رسالة حب لأخواتي وبابا وماما اللي ربونا بالطريقة دي.. إننا نبقى إحنا اللي 4 قبل أي حاجة في العالم.. دايمًا افتخر بأسرتك.

الأعمال السينمائية لهنا شيحة

على جانب آخر، انتهت هنا شيحة من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها النهاردة يوم جميل، والمقرر عرضه في السينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.

يعد فيلم النهاردة يوم جميل، أول فيلم سينمائي مصري يناقش أزمة الاغتصاب الزوجي بشكل حقيقي وواقعية وبكل جرأة، وهو ما يُمثل نقلة نوعية لعلاج السينما لقضايا المجتمع المخفية والمسكوت عنه، خاصة فيما يتعلق بالعلاقات الزوجية، وهي المشكلة التي لم يتم تداولها من قبل بشكل صريح في أي عمل درامي.

تابع مواقعنا