الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس تصوير أول أيام فيلم خرجوا ولم يعودوا بطولة ويزو

كواليس تصوير الفيلم
فن
كواليس تصوير الفيلم
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:36 م

أعلن السيناريست وائل يوسف، بدء تصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم خرجوا ولم يعودوا اليوم، وتلعب بطولته الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ ويزو ومصطفى أبو سريع.

وائل يوسف من كواليس الفيلم 

ونشر وائل يوسف صور الكواليس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: بسم الله توكلنا على الله.. فيلم خرجوا ولم يعودوا قصة صفاء هاشم سيناريو وحوار وائل يوسف بطولة ويزو مصطفى أبو سريع وحسني شتا وخالد عليش ورنا سماحة وصولا أيمن كشك وكل هؤلاء مع الأستاذ ضياء الميرغني وعدد من الوجوه الجديدة.. إخراج حسن السيد.. شكر خاص للمنتج الكبير المحترم الأستاذ أيمن يوسف دعواتكم.

أعمال ويزو 

تنتظر الفنانة دينا محسن، طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم تماسيح النيل، مع الفنان بيومي فؤاد وسوزان نجم الدين، بعدما تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، في لوكيشنات مختلفة ما بين القاهرة وأسوان، مع المخرج سامح عبد العزيز.

وشاركت دينا في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل فارس بلا جواز، مع الفنان مصطفى قمر، كما طُرح لها مؤخرًا في دور السينما فيلم ثانية واحدة، مع الفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى ظهورها خلال أحداث فيلم ماما حامل، ضيفة شرف مع الفنانة ليلى علوي.

فيلم خرجوا ولم يعودوا

أعمال وائل يوسف 

ويعد فيلم عمارة رشدي هو آخر أعمال وائل يوسف، حيث طُرح عام 2017، وشارك بتمثيله العديد من الفنانين منهم نرمين ماهر وأيمن قنديل ونادية العراقية وإنجي خطاب ومحمد العمروسي وحسن عيد ومراد فكري ومحمود الجبلاوي وأميرة حافظ وميدرونا سليم ومحمد صلاح آدم، والفيلم من إخراج حسن السيد.

وائل يوسف من كواليس الفيلم 
وائل يوسف من كواليس الفيلم 
وائل يوسف من كواليس الفيلم 
تابع مواقعنا