الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهال عنبر تُصر على تقديم العرض من أجل زملائها والجمهور: خايفة على مصالح الناس

نهال عنبر
فن
نهال عنبر
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 07:28 م

أصيبت الفنانة نهال عنبر بارتجاج في المخ، وكان ذلك نتيجة اصطدامها بحديدة، في أثناء سيرها لتقديم العرض المسرحي زقاق المدق، وتخرج من المستشفى اليوم لاستكمال العرض.

 كشفت السكرتيرة الخاصة لـ نهال عنبر آخر تطورات حالتها الصحية في تصريح خاص لـ القاهرة 24  وقالت: «الحمد لله أحسن لكنها لسة بتعاني من آلام نتيجة أثر الخبطة».

 تابعت: «لكنها رفضت توقف العرض، ومصرة على أنها تشتغل، بالرغم من أن الطبيب قالها إنها لازم ترتاح، بس هي خايفة على مصالح الناس ومش عايزة تعطلها، وبتعمل كده عشان الجمهور وزملائها».

 مسرحية زقاق المدق 

 يشار إلى أن الفنانة نهال عنبر تشارك في مسرحية زقاق المدق، المأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وتحمل نفس اسم الرواية، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا منذ عرضها على خشبة المسرح حتى الآن، بسبب الاعتماد فيها على الطابع الاستعراضي والغنائي بجانب التمثيل والرواية العالمية للعمل.

فريق عمل المسرحية 

يحتوي فريق عمل المسرحية على الكثير من النجوم والفنانين، بجانب الفنانة نهال عنبر، منهم كريم الحسيني، دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيي الدين، بهاء ثروت، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، الدكتور عبد الله سعد، حسان العربي، أحمد صادق، إبراهيم غنام، سيد عبد الرحمن، مراد فكري، مروة نصير، عبدالرحمن عزت، عصام مصطفى، أحمد شومان، هاني عبد الهادي، وصابر رامي، وأشعار محمد الصواف، إخراج عادل عبده.

 

تابع مواقعنا