رئيس التحرير
محمود المملوك

والد مصطفى محمد داخل نادي الزمالك: مش همشي غير لما ابني ينتقل لبوردو رسميًا

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يوجد والد مصطفى محمد حاليًا داخل نادي الزمالك من أجل انتقال نجله المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي إلى نادي بوردو الفرنسي خاصة أنه معار من نادي الزمالك.

ويتمسك نادي الزمالك بعدم الموافقة على انتقال اللاعب إلى بوردو الفرنسي، إلا بعد حصوله على مبلغ 4 ملايين جنيه، قيمة بيع مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي؛ وهو ما يعطل الصفقة حتى الآن، على الرغم من اجتياز اللاعب الكشف الطبي في النادي الفرنسي.

قال والد مصطفى محمد الموجود حاليًا داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»: "موجود داخل النادي من أجل موافقة نادي الزمالك على انتقال نجلي من نادي جالتا سراي التركي إلى بوردو الفرنسي».

أضاف والد مصطفى محمد: «جالتا سراي موافق على تفعيل شرط الشراء النهائي ودفع مبلغ 4 ملايين دولار، ولكن ليس حاليًا، ومستعدون للجدولة ولا بد من مساعدة الزمالك بالموافقة».

أضاف: «التوقيت في تركيا بعد مصر بساعة لذلك لا بد من حسم الأمر والتوقيع قبل الساعة 11 وغلق باب القيد ولن أرحل من النادي إلا بعد انتقال ابني للدوري الفرنسي وموافقة الزمالك على ذلك الأمر".

0734bf3c-a706-4014-a638-8e8e80aa31e7
0734bf3c-a706-4014-a638-8e8e80aa31e7

وشدد والد اللاعب قائلًا: «الإدارة في اجتماع حاليًا وأنا منتظرهم لحسم الأمر، وأتمنى مساعدة اللاعب على استكمال مسيرته الاحترافية».