السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة حلوان تستقبل طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم في المرحلة الثانية

جامعة حلوان
تعليم
جامعة حلوان
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 09:15 م

بدأت جامعة حلوان في استقبال طلاب الثانوية العامة 2021، بالمرحلة الثانية لتسجيل رغباتهم بالمعامل المخصصة لهم تحت رعاية الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال رئيس الجامعة، وذلك بعد أن فتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موقع التنسيق لطلاب تنسيق المرحلة الثانية للطلاب، وقد توافد عدد كبير من طلاب الثانوية العامة على معامل جامعة حلوان لتسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني في المرحلة الثانية التي بدأت بدءًا من اليوم الثلاثاء وتستمر حتى يوم السبت المقبل الموافق 4/9/2021.

معامل جامعة حلوان تستقبل طلاب الثانوية العامة

استعدت جامعة حلوان لأعمال التنسيق الإلكتروني للعام الدراسي الجديد، بتجهيز 6 معامل للحاسب الآلي، مزودة بعدد كبير من أجهزة الكمبيوتر؛ لخدمة طلاب الثانوية العامة تنسيق 2021- 2022، وحددت الجامعة المعامل وأماكنها على النحو التالي:-

  • المعمل المركزي بحرم الجامعة بعين حلوان بجوار المكتبة المركزية.
  • معمل كلية الهندسة بكلية الهندسة بالمطرية.
  • معمل كلية الهندسة بحلوان.
  • معمل كلية التربية الرياضية بنين بالهرم.
  • معمل كلية التربية الموسيقية بالزمالك.
  • معمل كلية الفنون الجميلة بالزمالك.

تم تجهيز المعامل لطلاب الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم بحيث تكون مزودة بالأجهزة اللازمة، وتقدم خدماتها للطلاب بالمجان طوال أيام المراحل المختلفة للتنسيق، مع تقديم خدمات مميزة لهم، وتوفير المبرمجين والفنيين؛ لمساعدتهم في تسجيل رغباتهم وتزويدهم بالإرشادات اللازمة.

موقع التنسيق الإلكتروني

يستطيع الطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني 2021 من خلال الرابط التالي اضغط هنا، ونوضح لكم الحد الأدنى للمرحلة الثانية فيما يلي.

الحد الأدنى للمرحلة الثانية

جاء بمؤتمر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021، إعلان الحد الأدنى  للشعب العلمية ليكون 254.5 درجة فيما أكثر والحد الأدنى للشعبة الأدبية هو 238 درجة.

من المقرر فتح باب التحويلات لتقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلة الأولى والثانية، بعد الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية الأسبوع المقبل في حدود نسبة الـ10%.

بعد انعقاد امتحانات الدور الثاني وإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021، تبدأ المرحلة الثالثة للتنسيق والتي تتضمن طلاب الدور الثاني، بالإضافة إلى الطلاب الحاصلين على 50% فيما أكثر.

كما يمكن للطلاب الثانوية العامة متابعة القاهرة 24 للاستعلام عن جميع التفاصيل الخاصة بمراحل التنسيق،  حرصًا مِنا على تقديم كل ما يهم الطلاب، ونسعى جاهدًا لتوفير سبل الراحلة لانتقال طلابنا الأعزاء إلى مرحلة التعليم الجامعي.

تابع مواقعنا