الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. النصر ينهي صفقة انسيلمو

أنسيلمو بقميص النصر
رياضة
أنسيلمو بقميص النصر
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 09:13 م

نجح نادي النصر السعودي، في إتمام صفقة مميزة بضم أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوحدة السعودي قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي النصر السعودي، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إتمام الصفقة رسميا حيث كتب: «‏وقعت إدارة نادي ⁧النصر⁩ رسميًا مع النجم البرازيلي انسيلمو دي مورايس، بنظام الإعارة لمدة موسم، قادمًا من الوحدة متمنين له التوفيق مع ناديه العالمي⁩».

تفاصيل انتقال أنسيلمو إلى النصر

كان اللاعب محط أنظار العديد من الأندية، وكان هناك منافسة من العديد من الأندية السعودية على ضم أنسيلمو خلال فترة الانتقالية الجارية، أبرزهم نادي اتحاد جدة والأهلي السعودي، قبل أن ينهي  الزعيم حصوله على اللاعب.

وهبط  نادي الوحدة، رسميا للقسم الثاني من الدوري السعودي في الموسم الجاري، حيث رفض اللاعب البرازيلي تجديد تعاقده مع الوحدة حيث توصل لاتفاق بالرحيل معارا إلى النصر في المدة المتبقية من عقده مع الوحدة ليصبح لاعبا حرا عقب انتهاء الإعارة.


وخطف النصر الصفقة سريعا حيث كان هناك مفاوضات من جانب الأهلي والذي انسحب بعد دخول الاتحاد في المفاوضات مع اللاعب ليقترب من النادي الأخير لكن النصر يدخل يحسم الصفقة سريعا.

وقبل ضم انسيلمو تعاقد مع 4 لاعبين أجانب جدد في فترة الانتقالات الصيفية، وهم: أندرسون  تاليسكا وفينسيت أبوبكر وراميرو فيونيس موري وجلال الدين ماشاريبوف، والذي انتهت إعارته إلى شباب أهلي جدة الإماراتي باب التعاقد مع الثنائي المجلي محمد آل فتيل ومحمد قاسد.

وانضم انسيلمو إلى الوحدة في صيف 2018 حيث خاض 77 مباراة في جميع المسابقات وسجل 14 هدفا مع الفريق.

انسحاب الاتحاد من صفقة أنسيلمو

كان الاتحاد انسحب من الصفقة في الساعات القليلة الماضية، حيث كتب أحمد عصام كعكي عبر تويتر: «أود أن أوضح بأننا تقدمنا بعرضنا لاستعارة اللاعب أنسيلمو من شقيقنا نادي الوحدة، إلا أن محاولة وكيل أعماله في خلق حالة من المزايدة بين الأندية، دفعتنا للانسحاب من المفاوضات ولا صحة لتقديم عرض جديد لأنسيلمو، حيث تم قبل يومين إبلاغ إدارة نادي الوحدة الذين أشكرهم على احترافيتهم في المفاوضات بسحب عرضنا رسميًا».

تابع مواقعنا