الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون: كنت على علم برحيل «عبد المقصود» منذ أسبوع | خاص

كارتيرون وجهازه الفني
رياضة
كارتيرون وجهازه الفني
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 09:18 م

علق باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رحيل أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بجهازه عصر اليوم، بعد انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال باتريس كارتيرون، في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24»، إنه كان على علم برحيل المدرب منذ أسبوع مضى، قبل نهاية الدوري الممتاز، مضيفا «أتمني التوفيق له فيما هو قادم». 

وتابع المدرب الفرنسي، «حتى الآن لم نستقر على بديل عبد المقصود بجهاز الفارس الأبيض»، موضحا بأنه الفريق في إجازة الفترة الحالية، وسيتم بحث هذا الأمر فور العودة للتدريبات مجددًا.

الفرنسي علق على أنباء رحيل أسامة نبيه المدرب العام، قائلا «حتى الآن أسامة لم يخبرني بأي شىء لذلك فأنا لا استطيع الرد على أحاديث أو شائعات». 

وتقدم أحمد عبد المقصود باعتذار رسمي عن التواجد في الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة باتريس كارتيرون، خلال الفترة المقبلة، بشكل مفاجئ للجميع، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «تحية واجبة لجماهير الزمالك العظيمة وأعضاء اللجنة الموقرة والجهاز الفني واللاعبين». 

واصل «بشكرهم جزيل الشكر على الفترة الماضية وتحقيق أغلى الأهداف بالفوز ببطولة الدوري العام عن جدارة واستحقاق»، مضيفا «بتمنى من كل قلبي مزيد من البطولات لجمهور نادي الزمالك العظيم ولعشاق النادي. ولكم منى جزيل الشكر». 

وتوج الزمالك بلقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما وصل إلي النقطة 80 يحتل بها صدارة جدول ترتيب المسابقة.

فيما يواصل الفريق الراحة التي حصل عليها بقرار من الفرنسي كارتيرون، بعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته 5 من الشهر الجاري استعدادًا لمواجهة أسوان بمسابقة كأس مصر. 

تابع مواقعنا