الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لغز الصورة التذكارية.. تفاصيل أزمة سرقة درع الدوري من نادي الزمالك

الزمالك ودرع الدوري
رياضة
الزمالك ودرع الدوري
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 10:15 م

انتشرت، خلال الساعات الماضية، أنباء عن اختفاء وسرقة درع الدوري من نادي الزمالك؛ الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 
وفي هذا الصدد، أكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، أن درع الدوري يوجد حاليًا في غرفة رئيس مجلس إدارة الزمالك حسين لبيب، مشيرًا إلى أنه لا صحة لأنباء اختفائه أو سرقته مثلما ردد البعض. 


كشف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، الأسباب الحقيقية التي تسببت في انتشار شائعة سرقة درع الدوري العام؛ الأمر الذي أدى لحالة من السخط الجماهيري علي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن أحد العاملين بالنادي الذي تربطه علاقة بالمجلس السابق أخرج الدرع وأرسله فيما بعد لشريف حسين، نائب المدير التنفيذي السابق في مجلس المستشار مرتضى منصور، من أجل أن يلتقط صورة تذكارية بجواره. 
وتابع: «الدرع خرج من النادي مع أحد الموظفين، وتوجه به إلى مكتب نائب المدير التنفيذي السابق، ثم أعاده مرة أخرى في مكانه بنادي الزمالك؛ وهو ما دفع الجماهير والإعلام للحديث عن سرقته من النادي بعد اختفائه». 
واختتم المصدر كلامه مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب قرر فتح تحقيق عاجل في تلك الواقعة، من أجل معاقبة المخطئ، ومحاسبة المسؤول، مطمئنًا جماهير النادي بأن الدرع موجود في مكانه.

تابع مواقعنا