الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة عن فيلم ماكو: تجربة صعبة ولا أخشى من الانتقادات

بسمة
فن
بسمة
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 10:19 م

أعربت الفنانة بسمة عن سعادتها بالمشاركة في فيلم ماكو، مشيرة إلى أن الفيلم تجربة صعبة، ولكنها لا تخشى من الانتقادات التي يمكن أن توجه للفيلم.

وقالت بسمة خلال حضورها العرض العرض الخاص لفيلم ماكو: فيلم ماكو تجربة صعبة جدًا.. وأنا مش خايفة من الانتقادات، والفيلم لديه طابع مصري.

وأضافت بسمة، أن مشاهد الفيلم صعبة، وأنها لا تتخيل نفسها في مواقف الفيلم على أرض الواقع، قائلة: بخاف انزل بعد الشط، وأي ضغط في مواقف الفيلم بجد قلبي هيقف.

العرض الخاص لفيلم ماكو

ويحتفل أبطال فيلم ماكو اليوم 31 أغسطس، بالعرض الخاص للفيلم، والذي يُقام في إحدى سينمات التجمع الخامس، بحضور عدد من الصحفيين ووسائل الإعلام.

وحضر أبطال الفيلم على حضور العرض الخاص، ومن أبرزهم: عمرو وهبه، سارة الشامي، بسمة،  نيقولا معوض، محمد مهران، فريال يوسف، وغيرهم من الفنانين.

أبطال فيلم ماكو

يٌشار إلى أن فيلم ماكو من إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإشراف عام محمد التلباني، ومدير تسويق كريم هشام، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مراد يلدريم، بسمة، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي.

تابع مواقعنا