الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من ماجد المصري على مشاركته في فيلم خالد يوسف الجديد | خاص

ماجد المصري وخالد
فن
ماجد المصري وخالد يوسف
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 11:30 م

يشارك النجم ماجد المصري في فيلم المخرج خالد يوسف أهلا بكم في باريس الذي يتم التحضير له حاليًا، ويمثل عودة للمخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب نحو 3 سنوات.

وفي أول تعليق للفنان ماجد المصري عن فيلم خالد يوسف الجديد قال، لـ«القاهرة 24»، إنه سعيد بهذا التعاون الجديد مع خالد يوسف الذي سبق أن شاركه في أعمال فنية ناجحة، وأنه من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم قريبًا.

وأشار ماجد المصري إلى أنه من المقرر أن يتم تصوير فيلم خالد يوسف أهلا بكم في باريس بعديد من الدول ومنها فرنسا.

ماجد المصري وخالد يوسف

وكان ماجد المصري تعاون من قبل مع خالد يوسف في فيلم كلمني شكرا وجسد فيه دور صلاح معارك الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيراً، وشارك في بطولة الفيلم عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وصبري فواز والعديد من النجوم.

كما تعاون ماجد المصري مع خالد يوسف في فيلم كارما عام 2018 الذي يعد آخر فيلم قدمه المخرج خالد يوسف، ومن بطولة عمرو سعد وخالد الصاوي وغادة عبد الرازق وزينة والعديد من النجوم.

تفاصيل فيلم خالد يوسف أهلا بكم في باريس

المخرج خالد يوسف كشف، في وقت سابق، أنه يحضر لفيلم بعنوان أهلا بكم في باريس، معلنًا اسم فنان واحد فقط رشحه للعمل وهو ماجد المصري، دون أن يكشف باقي أسماء أبطال الفيلم.

تدور أحداث فيلم خالد يوسف أهلًا بكم في باريس حول قصص مأساوية لـ3 نساء من جنسيات عربية مختلفة فرنسية من أصل مصري وسعودية ولبنانية، تصدر ضدهن أحكامًا بالسجن ويقضين فترة العقوبة داخل أحد السجون في فرنسا وتحكي كل منهن حكايتها بعد أن تتوطد العلاقة بينهن.

أشار خالد يوسف، في تصريحات سابقة، إلى أن الفيلم مأخوذ عن أحداث وقصص حقيقية، عاصرها أثناء فترة معيشته في فرنسا قبل أن يأتي إلى مصر مؤخرًا.

يتناول فيلم خالد يوسف أهلا بكم في باريس قضية الهوية، خاصة العرب الذين يعيشون في دول أجنبية.

تابع مواقعنا