الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أميرة فتحي: السينما بدأت ترجع والدراما التليفزيونية في هبوط

أميرة فتحي
فن
أميرة فتحي
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 11:05 م

انتهت الفنانة أميرة فتحي من تصوير مشاهدها بفيلمها الجديد أولها حلو الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب دام لعديد من السنوات.

وقالت الفنانة أميرة فتحي، في تصريح خاص لـ«القاهرة 24»، عن التغيرات التي جرت في السينما في الفترة الأخيرة من وجهة نظرها: «إن السينما تحسنت كثيرًا الآن عن الفترة الماضية وذلك يرجع إلى تطور الإمكانيات والسينما في صعود الآن والدراما التلفزيونية في هبوط».

يشار إلى أن فيلم أولها حلو بدأ العمل عليه منذ ما يزيد عن عام ولكنه توقف لمرات عدة بسب أزمة فيروس كورونا، والفيلم  بطولة أميرة فتحي وحمزة العيلى ودراين حداد ورنيا شاهين وسهام جلال والفيلم من تأليف وإخراج حازم متولي وإنتاج وائل حب.

آخر أعمال أميرة فتحي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أميرة فتحي مسلسل السرايا عام 2017 بطولة مجدي كامل وسوسن بدر وأميرة فتحي، ودنيا عبد العزيز، ميار الغيطي ومسلسل جراب حواء 2016 بطولة عديد من نجوم الفن منهم عبير صبري وراندا البحيري وسيمون، ومي كساب، وحنان مطاوع، وأميرة فتحي ودنيا عبد العزيز وإخراج سارة وفيق وتأليف أحمد عزت، بالاشتراك مع سارة وفيق، ومسلسل ألوان الطيف من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني ولقاء الخميسي وأحمد وفيق وأميرة فتحي وعبير صبري وناصر سيف تأليف أحمد صبحي، وإخرج عبد العزيز حشاد.

تابع مواقعنا