السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب معرض سيارات عن اتهامه بالتحرش: مقصدش التحرش بيها لمستها غصب عني

التحرش - أرشيفية
حوادث
التحرش - أرشيفية
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 04:38 ص

استمعت النيابة العامة في الجيزة، إلى أقوال صاحب معرض سيارات اتهمت فتاة تعمل لديه بالتحرش بها أثناء العمل، فيما قررت النيابة حبسه على ذمة القضية، عقب ورود التحريات التي أكدت صحة أقوال المجني عليه.

وأنكر المتهم في تحقيقات النيابة، الواقعة، موضحًا أنه لم يقم بالتحرش بالفتاة التي اتهمت ولكنها تعمل في معرض السيارات الذي يمتلكه ولكنه لم يتحرش بها لفظيا أو جسديا كما ادعت في بلاغها.

وأكمل المتهم أمام ممثل النيابة، أنه يبلغ من العمر 63 عاما، وأن الفتاة طلبت منه أموال قبل الواقعة، ولم يقصد التحرش بها وأنما لمسها غصب عنه نتيجة العمل بالمعرض وعندما رفض إعطائها الأموال ادعت أنه تحرش بها، وقررت تحرير محضرًا ضده في قسم الشرطة.

التحرش 

وأشار المتهم، إلى أنه فوجي بالفتاة تنزل إلى حارس العقار وهي تبكي لتخبره أنني تحرشت بها، وهو ما لم يحدث على الإطلاق.

وأكدت التحريات التي وصلت إلى جهات التحقيق صحة الواقعة، وأن المتهم بالفعل بالتعدي اللفظي على الفتاة، وكذلك محاولته ملامسة أجزاء من جسدها، حيث اتهمته بأنه حاول الاعتداء عليها، فصرخت ونهرته وقتها، وبعدها توجهت إلى قسم شرطة العمرانية، وحررت محضرًا بالواقعة ضده.

وتلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا من فتاة، يفيد بأنها اتهمت صاحب معرض السيارات تعمل لديه بالاعتداء عليها، وذكرت أنها تعمل بالمعرض الخاص به، وفوجئت بالمتهم يحاول الاعتداء عليها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا