الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة سرحان تحتفل بـ عيد ميلادها مع إلهام شاهين وهيفاء وهبي: أجمل صحبة

هالة سرحان تحتفل
فن
هالة سرحان تحتفل بعيد ميلادها
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 12:56 ص

أعربت الإعلامية هالة سرحان عن سعادتها بزيارة الفنانة إلهام شاهين لها في عيد ميلادها، كما أعربت عن حبها للفنانة هيفاء وهبي، التي حرصت على تحضير مفاجأة لها بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت هالة سرحان صورة جمعتها بالفنانة إلهام شاهين، وهيفاء وهبي، وعلقت عليها قائلة: «أجمل قلوب، وأجمل صحبة في الدنيا..إلهام، وهيفاء، وزينب».

إلهام شاهين

عيد ميلاد هالة سرحان

كما نشرت هالة سرحان صورة جمعتها بالفنانة هيفاء وهبي وعلقت عليها قائلة: «أجمل مفاجأة في عيد ميلادي بدر البدور هيفاء صاحبة أطيب قلب في الدنيا الطيبة، والحنان والإخلاص.. صديقة رحلة حياتية ولها في قلبي مكانة غالية ربنا يسعدها زي ما اسعدتني بحضورها الجميل حضور الأخت والصديقة والنجمة».

هالة سرحان وهيفاء وهبي

وشاركت هالة سرحان جمهورها بصورة من حفل عيد ميلادها مع الفنانة إلهام شاهين، وعلقت عليها قائلة: «صديقة عمري إلهام شاهين النجمة الرائعة الأخت المدهشة التي تغمرك بالحنان والرقة، والعطاء الغامر حرفيًا الهام تساوي فكرة التفاني، والصدق، والولاء جميلة الروح والمحيا شكرًا ايلي ده اسم الدلع، على الهامك في حياتنا».

هالة سرحان وإلهام شاهين

هالة سرحان

هالة سرحان من مواليد 1952، وبدأت مشوارها اﻹعلامي كمذيعة في القسم العربي من إذاعة صوت أمريكا، ثم قارئة للنشرة باللغة الإنجليزية في التلفزيون المصري، كما شغلت منصب رئيس قطاع الإنتاج والتوزيع بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وغيرها.

وقدمت هالة سرحان العديد من البرامج الحوارية، والسياسية ومنها: هالة شو، الليلة مع هالة سرحان، آن الأوان، يا هلا، ناس بوك، وغيرها من البرامج.

تابع مواقعنا